برعاية

الاتحاد .. أمامك رائد

الاتحاد .. أمامك رائد

لن يجد فريق الاتحاد لكره القدم خيارا افضل من خطف نقاط مباراته امام ضيفه الرائد، اذا كان يرغب في تقليص الفارق النقطي بين النصر متصدر دوري عبد اللطيف جميل ووصيفه الاهلي في جولته الـ 19، اليوم علي ملعب مدينه الملك عبد الله الرياضيه "الجوهره المشعه" في جده، فيما سيكون الفوز هو المطلب للثنائي الجريح هجر ونظيره الخليج في الاحساء، حيث يبحث كل منهما للنيل من الاخر حتي يبتعد تدريجيا عن مرحله الخطر.

الاتحاد يدخل الي اللقاء وهو يحتل المرتبه الرابعه في لائحه الترتيب العام برصيد 36 نقطه جمعها من 18 لقاء، فاز في 11 لقاء وتعادل في ثلاثه لقاءات وخسر اربعه لقاءات، ويسعي لاعبوه لمواصله قطار انتصاراتهم الذي بدؤوا يسيرون عليه منذ انطلاقه لقاءات الدور الثاني، بعد تحقيق خمسه انتصارات علي التوالي حتي الان، كانت امام كل من الفتح والفيصلي والشعله والعروبه ونجران علي التوالي من اجل الزحف لمراكز متقدمه واستعاده المرتبه الثالثه، التي ذهبت للهلال مؤقتاً اثر فوزه علي الفتح البارحه الاولي بثلاثه اهداف للاشيء.

يشرف علي الاتحاد فنياً الروماني فيكتور بيتوركا الذي بدا في اعاده بريق الفريق تدريجياً من لقاء الي اخر، نظير الانضباط التكتيكي الذي رسمه في اداء الفريق بشكل عام, ويعول كثيراً علي جمال باجندوح وعبد الفتاح عسيري وعبد الرحمن الغامدي والبرازيلي ماركينهو.

في المقابل, يدخل الرائد اللقاء وهو يقف في المرتبه التاسعه بعد 18 لقاء، فاز في خمسه لقاءات وتعادل في ثلاثه لقاءات وخسر عشره لقاءات.

ويامل لاعبو الرائد في الظهور بمستوي جيد وتحقيق نتيجه ايجابيه في هذا اللقاء من اجل البقاء في المناطق الدافئه في سلم الترتيب العام.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا