برعاية

ادارة الميناء تستغرب الهجمة ضد نائب رئيس النادي وتصفها بالظالمة

ادارة الميناء تستغرب الهجمة ضد نائب رئيس النادي وتصفها بالظالمة

اداره الميناء تستغرب الهجمه ضد نائب رئيس النادي وتصفها بالظالمه

السبت, 14 اذار/مارس 2015 14:25

اصدرت الهيئه الاداريه لنادي الميناء بياناً اوضحت فيه موقفها من اللغط الدائر حول قضيه نائب رئيسها جليل حنون ومساله اعتدائه علي الحكم الرابع في مباراه فريقه امام نادي الشرطة التي انتهت بفوز الشرطه بهدفين مقابل لاشي .

وجاء في البيان الذي تلقت وكاله كل العراق[ اين] نسخه منه ان " اداره الميناء تاسف للهجمه الشرسه التي تقاد ضد فريقها الكروي من اتحاد الكره ولجنه الحكام والقناه الرسميه الراعيه لمسابقه الدوري، التي طالبت في اكثر من برنامج تلفزيوني بمعاقبه نادينا لاغراض مشخصه بالنسبه للشارع البصري".

واضاف ان "اداره نادينا قدمت اعتذارا رسميا لاتحاد الكره حول اللافته التي رفعت من الجماهير ضد قرارات الحكام المجحفه بحق نادينا، ولوكانت القناه الرسميه الناقله للدوري عرضت اعتذار نادينا لما حصل في مباراه النجف بملعب الاخير".

واستغرب البيان "الاتهامات الموجهه بحق نائب رئيس النادي جليل حنون واتهامه بضرب الحكم بضرب الحكم في مباراه الفريق امام الشرطه في بغداد، والتاريخ الذي تحتفظ به ذاكره الرياضه العراقيه لم يشهد يوما تجاوزا من جليل حنون باللفظ وليس الضرب، فلا نعلم ولا ندري من اين اتي هذا الاتهام المجحف بحق نائب رئيس الهيئه الاداريه. في الوقت الذي قدمنا اعتذارنا عما حصل في مباراه النجف".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا