برعاية

لاعبو ريال مدريد يتواصلون مع المشجعين حول العالم

لاعبو ريال مدريد يتواصلون مع المشجعين حول العالم

شارك رباعي فريق ريال مدريد، بطل اوروبا ووصيف الدوري الإسباني الحالي لكره القدم، جاريث بيل وسرخيو راموس ومارسيلو وخافيير هيرنانديز الخميس، في حفل اصدار "البوم صور ديجيتال" لمشجعي النادي الملكي حول العالم.

وحضر اللاعبون الاربعه الحدث الدعائي الذي نظمته شركه "مايكروسوفت" احدي الشركات الراعيه النادي، بملعب سانتياجو برنابيو.

واوضح القائد الثاني للريال والمدافع الدولي سرخيو راموس: "التكنولوجيا تساهم في التقارب بين الشعوب، وكذلك بين ريال مدريد وجماهيره حول العالم".

وخلال الاحتفاليه تواصل مشجعون للريال من المكسيك والولايات المتحده وبريطانيا وكولومبيا والصين والارجنتين واستراليا، مع نجوم الفريق، وقاموا بتوجيه اسئله لهم عبر خاصيه "فيديو كونفرانس".

وكان راموس الاكثر تلقيا للاسئله بشان اللحظه التاريخيه التي سجل فيها هدف التعادل بمرمي اتلتيكو في نهائي دوري ابطال أوروبا الموسم الماضي في لشبونه.

وقال المدافع: "كانت لحظه تاريخيه، التشامبيونز كانت مدينه لي بتلك اللحظه".

كما وصف المشجعون الظهير الايسر البرازيلي مارسيلو بالاكثر مرحا داخل الفريق، وعن شعوره باللعب في النادي المدريدي اجاب: "وصولي هنا كانت خطوه مهمه للغايه واستثنائيه".

فيما اكد المهاجم المكسيكي خافيير هرنانديز "تشيتشاريتو" انه مستعد في اي وقت للعب، رغم جلوسه بديلا في اغلب الفترات، كما اعتبر ريال مدريد "افضل انديه العالم"، ويطمح لاكتساب خبره كبيره من خلال تواجده به.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا