برعاية

سباق القنيطرة الدولي ل 10 كلم على الطريق يوم 5 أبريل

سباق القنيطرة الدولي ل 10 كلم على الطريق يوم 5 أبريل

تستعد مدينه  القنيطره لاستضافه الدوره الاولي من السباق الدولي علي الطريق  10كلم في الخامس من شهر ابريل القادم ، وذلك بمشاركه المع العدائين علي المستوي المغربي والعالمي . 

و تنظم هذه التظاهره الرياضيه جمعيه STO تحت اشراف ولايه جهه الغرب شرارده بني احسين،و جهه الغرب الشرارده بني احسين و بلديه القنيطره .

وبشراكه مع جمعيه سبو القنيطريه لالعاب القوى وتحت اشراف عصبه الشرارده بني احسين لالعاب القوي وتحت لواء الجامعه الملكيه المغربيه  لالعاب القوي ومندوبيه وزارة الشباب والرياضة، فضلا عن عدد من الشركاء الاساسيين ، حيث من المرتقب تعرف هذه الدوره مشاركه ازيد من 1500 عداء وعداءه من مختلف الاعمار ، من بينهم اجانب يمثلون 12 دوله .

ولعل مشاركه هؤلاء العدائين العالميين، مراه تعكس الصوره الحقيقه للسباق الدولي علي الطريق في نسخته الاولي.

ويذكر ان هذه الدوره ستحظي بتغطيه اعلاميه واسعه، وذلك بحضور القناتين المغربيتين الاولي والثانيه والرياضيه ، وعددا من مدراء مسؤولين عن ماراطونات دوليه، وضيوف رياضيين حيث سيتم تكريم احد رواد العاب القوي، كما ان مدار السباق معترف به من طرف الاتحاد الدولي و الجمعيه الدوليه للسباقات علي الطريق.  

 كما ان هذه التظاهره الدوليه ، تشكل ايضا محطه سياحيه كبري للعديد من الاجانب للاستمتاع بالاجواء الرائعه لمدينة القنيطرة واكتشاف المؤهلات الرياضيه والثقافيه والسياحيه التي تتوفر عليها عاصمه الغرب. 

جل الترتيبات قد اتخذت من اجل انجاح هذه التظاهره الرياضيه العالميه ، التي سترسخ المغرب كبلد قيم الحوار والتواصل والتسامح الكوني والتعايش الانساني.  كما ان اللجنه المنظمه التي يتراسها  اسماعيل الشمالي مدير التظاهره خصصت جوائز ماديه للعشر الاوائل ذكور واناث جائت مناصفه علي الشكل التالي :

المركز الاول : 15.000.00 درهم

المركز الثاني : 10.000.00 درهم

المركز الثالث : 8.000.00 درهم

المركز الرابع : 6.000.00 درهم

المركز الخامس : 5.000.00 درهم

المركز السادس :  4.000.00 درهم

المركز السابع : 3.000.00 درهم

المركز الثامن : 2.000.00 درهم

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا