برعاية

صحيفة عكاظ | الدنيا رياضة | الراجحي سفيرا للنوايا الحسنة للمرة الثانية

صحيفة عكاظ | الدنيا رياضة | الراجحي سفيرا للنوايا الحسنة للمرة الثانية

اعلن الاتحاد البرلماني الدولي متعدد الاغراض TMIPU اختيار البطل السعودي يزيد الراجحي سفيراً للنوايا الحسنه بمنطقة الشرق الاوسط كاول سعودي يتم اختياره لهذا المنصب للمره الثانيه في ظل اهتمامه الكبير بالجوانب الانسانيه وحرصه علي تفعيل دور المسؤوليه الاجتماعيه.

وسلم الدكتور عبد العزيز الفوزان نائب رئيس الاتحاد البرلماني الدولي متعدد الاغراض TMIPU شهاده سفير النوايا الحسنة في الشرق الاوسط ايذانا ببدء نشاطه الاجتماعي في الاتحاد خلال الفتره المقبله.

ومن جانبه قدم يزيد الراجحي شكره وتقديره للاتحاد البرلماني الدولي متعدد الاغراض علي اختياره سفيراً للنوايا الحسنه بالشرق الاوسط، مشيراً الي ان ذلك يجعل مسؤوليته مضاعفه لتقديم كل ما من شانه تعزيز والنهوض بالدور الانساني والمساعده علي ارتقاء ونهوض المجتمعات التي تعاني من العثرات ومد يد العون للاسهام في دعم الشعوب التي تعاني من مختلف الظروف القاسيه.

وابدي الراجحي فخره واعتزازه كشاب سعودي يتم اختياره من قبل الاتحاد البرلماني الدولي سفيراً للنوايا الحسنه علي مستوي الشرق الاوسط، مؤكداً ان ذلك يعتبر شرفا كبيرا له لتمثيل ابناء المملكة العربية السعودية في اتحاد دولي يهتم بالكثير من الجوانب التي تلامس الطبيعه البشريه بشكل مباشر. وموضحاً انه سيبذل ما بوسعه لتقديم الصوره المشرقه لابناء الوطن علي اعتبار انه لا يمثل نفسه فحسب بل يمثلهم جميعاً.

وجاء اختيار الراجحي الذي سبق تنصيبه سفيراً للنوايا الحسنه في الخليج من قبل منظمه الامم المتحده للطفوله «اليونيسيف» في عام 2008م، نظراً لاسهاماته المميزه في العديد من الانشطه الانسانيه والاجتماعيه حسب ما اكده الاتحاد البرلماني الدولي متعدد الاغراض من خلال نائب الرئيس حول العالم الدكتور عبدالعزيز الفوزان الذي قال: «شهادتنا في يزيد الراجحي مجروحه عطفاً علي تميزه في الكثير من الانشطه الانسانيه والاجتماعيه حتي اصبح مثالاً مشرفاً للشباب السعودي والخليجي ومهما قلنا او تحدثنا عن حضوره الفعال فلن نزيد عن الصوره الرائعه التي جسدها علي ارض الواقع».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا