برعاية

مارتينيو يعيد تيفيز لتشكيلة التانجو رسمياً

مارتينيو يعيد تيفيز لتشكيلة التانجو رسمياً

اختارمدرب منتخب الارجنتين الاول لكره القدم جيراردو مارتينو لاعب الفريق الاول لكره القدم بنادي يوفنتوس كارلوس تيفيز ضمن خط الهجوم لمباريات وديه في الولايات المتحده في وقت لاحق هذا الشهر استعدادا لكاس كوبا أمريكا لكره القدم واعاد مارتينو تيفيز للمنتخب الوطني في نوفمبر تشرين الثاني حين خاض فريقه مباراتين وديتين في انجلترا بعد ان استبعد المدرب السابق أليخاندرو سابيا مهاجم يوفنتوس منذ 2011.

وقأل مارتينو في مقابله نشرت امس الاثنين ان تيفيز سيتنافس مع سيرجيو اجويرو وجونزالو هيجوين علي مكان في تشكيله الارجنتين خلال كوبا امريكا التي ستقام بين 11 يونيو حزيران والرابع من يوليو تموز في تشيلي، وابلغ مارتينو تي ئي سي سبورتس "لدينا ثلاثه لاعبين بهذه الجوده يلعبون في المكان نفسه (في انديتهم)."

وستلتقي الارجنتين مع السلفادور في واشنطن يوم 28 مارس ومع الاكوادور في نيوجيرزي بعدها بثلاثه ايام. كما ستخوض الارجنتين مباراه وديه علي ارضها امام بوليفيا في السادس من يونيو حزيران.

وانضم قلب الدفاع ايزيكيل جاراي والجناح ايزيكيل لافيتسي لتشكيله مارتينو لاول مره بعد مشاركتهما لاخر مره مع الارجنتين في نهائي كاس العالم ضد المانيا في ريو دي جانيرو في يوليو تموز.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا