برعاية

صحيفة عكاظ | الدنيا رياضة | الوعد الرياض يا أهلي.. وجماهير الإتي «عجب»

صحيفة عكاظ | الدنيا رياضة | الوعد الرياض يا أهلي.. وجماهير الإتي «عجب»

اكد رئيس نادي النصر الامير فيصل بن تركي ان شده المنافسه علي لقب دوري عبداللطيف جميل اعطت مباريات المسابقه رونقا خاصا، وخاصه بعد دخول الاهلي والاتحاد والهلال دائره المنافسه علي اللقب، الي جانب فريقه النصر حامل اللقب والطامح للحفاظ عليه للموسم الثاني علي التوالي ليهديه لجماهير الشمس التي اعتبرها سنده الحقيقي في الانجازات التي حققها الفريق في السنوات الاخيره وانه واحد منهم، مشيرا الي ان حسين عبدالغني كان له دور كبير في تحقيق النصر للبطولات التي تحققت في السنوات الماضيه. جاء ذلك في لقاء الامير فيصل بن تركي بالزميل عمر الكاملي مساعد رئيس التحرير للشؤون الرياضيه في حفل العشاء الذي اقامه رئيس نادي الوحدة السابق حازم اللحياني بحضور مساعد الزويهري، والدكتور محمد بصنوي رئيس النادي المكلف، و الذي خرجنا منه بهذه المحصله:

• كيف تري مستوي المنافسه علي لقب الدوري هذا العام قياسا بالعام الماضي؟

ــ بطوله الموسم الحالي اكثر شراسه من العام الماضي لدخول الاهلي والاتحاد والهلال في منافسه النصر وربما يدخل الشباب ايضا، ولكن الاهلي الاقرب لنا بحكم الفارق النقطي ومستواه المتطور في المباريات الاخيره واجزم بان لقاءنا به في الرياض سيكون الحاسم، بعكس العام الماضي حين كانت المنافسه محصوره بين النصر والهلال.

• وكيف تري حظوظ فريقكم في تحقيق اللقب؟

ــ نحن نعمل كما يعمل الاخرون وهدفنا الاساسي الحفاظ علي اللقب للمره الثانيه، وسندخل كل مباراه علي انها نهائي ولن ننظر لنتائج الاخرين.

• ماذا تقول عن غياب جماهير النصر في مباريات فريقك الاخيره؟

ــ جماهير الشمس عاشقه للكيان وانا قدمت من المدرج النصراوي وساعود اليه يوما ما، وعتبي عليهم عتب محب وعاشق لانني احب النصر واحب ان تتزين مدرجات ملاعبنا باللونين الاصفر والازرق لانني اعمل من اجلهم.

• لماذا شاره قياده النصر باللون الاسود والابيض علي خلاف الانديه الاخري؟

ــ نحن نطبق القوانين والتعليمات المعمول بها في منظومه كره القدم والتي يشرف عليها الاتحاد الدولي لكره القدم، ومن لا يعرف ذلك يعتبر جاهلا للاسف بتلك الانظمه.

• يقال ان حسين عبدالغني له مكانه خاصه في النصر.

ــ حسين عبدالغني لاعب كبير جدا ويعرف جيدا دوره داخل الملعب وخارجه وهو عنصر اساسي في تحقيق الانجازات التي حققها النصر مؤخرا حيث لعب دورا محوريا مع اللاعبين وكان همزه الوصل مع الجهازين الفني والاداري وهو لاعب نادر في ملاعبنا ويستحق التقدير والتكريم حيث قدم معنا عصاره جهده وكل ما يملك ولديه طموحات كبيره تتماشي مع طموح جماهير النصر وهو «انموذج» للاعب المقاتل داخل الملعب وخارجه وسوف يعتزل في النصر.

• كيف تقيمون مستوي الحراسه في المملكه؟

ــ للاسف لا يوجد في ملاعبنا السعوديه سوي ثلاثه وكلهم عبادله هم عبدالله العنزي وعبدالله المعيوف الذي تطور كثيرا هذا الموسم وعبدالله السديري، وانا اتمني ان يظهر عدد اكبر من الحراس في المواسم المقبله.

• كيف ترون فريق الوحده؟

ــ فريق الوحده من الانديه العريقه ومكانه الطبيعي بين انديه عبداللطيف جميل ويملك لاعبين مميزين وقاعده من النجوم وانا شخصيا تربطني بهذا الكيان علاقات متينه وقويه مع ابرز رموزه وخاصه حازم اللحياني الرئيس السابق الذي اعتبره اخا وصديقا.

• كيف تري حضور جماهير نادي الاتحاد في هذا الموسم؟

ــ جماهير العميد عزيزه علي قلبي وحضورها لمسانده فريقها ليس مستغربا حيث تعتبر السند الحقيقي في كل البطولات التي حققها الاتحاد والانتصارات التي تحققت في السنوات الماضيه وهي «انموذج حي» للجماهير الواعيه التي تجدها في كل مكان وفي اي ظرف لدعم نجومها لتحقيق النتائج الايجابيه وفعلا هي جماهير عجيبه.

• هل انت راض عما يقدمه المدرب داسيلفا؟

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا