برعاية

تألق ميسي اللافت يمثل أنباء سيئة لريال مدريد (تقرير)

تألق ميسي اللافت يمثل أنباء سيئة لريال مدريد (تقرير)

رويترز - ربما تغلب برشلونه الاسباني علي مانشستر سيتي بفارق ضئيل في دوري ابطال اوروبا لكره القدم امس الاربعاء لكن الطريقه التي تالق بها المهاجم الارجنتيني ليونيل ميسي بشكل لافت في مواجهه دفاع الفريق الانجليزي يمثل انباء سيئه لريال مدريد قبل لقاء القمه بين العملاقين يوم الاحد القادم.

وفاز برشلونه 1-صفر امس الاربعاء ليتفوق 3-1 علي سيتي في مجموع مباراتي دور السته عشر لكن بعض الرعونه في انهاء الهجمات اضافه لتالق الحارس جو هارت ساهم في تسجيل الفريق الاسباني لهدف واحد فقط.

لكن العرض المبهر لبرشلونه اسعد بالتاكيد المدرب لويس انريكي الذي اسكت المنتقدين في اول موسم له مع الفريق الذي ينافس علي اللقب في ثلاث جبهات.

وحقق برشلونه 17 انتصارا في اخر 18 مباراه وتاهل لنهائي كاس ملك اسبانيا كما انتزع صداره الدوري المحلي متقدما بنقطه واحده علي ريال مدريد بطل اوروبا.ونشب خلاف بين لويس انريكي وميسي في اواخر ديسمبر كانون الاول الماضي وخرج المهاجم الارجنتيني من التشكيله الاساسيه للفريق في اول مباراه هذا العام عندما خسر خارج ارضه امام ريال سوسيداد بسبب تاخره في العوده بعد العطله الشتويه.

ومنذ ذلك الحين خسر برشلونه مره واحده كما عاد الحماس لميسي الذي تدرب يوم الاثنين الماضي رغم حصول الفريق علي راحه.

واضافه لتالق ميسي يظهر لويس سواريز ونيمار بشكل لافت ايضا في هجوم برشلونه الذي يستعد لمواجهه ريال مدريد في لقاء قد يحدد مصير لقب الدوري.

وقال ميسي للصحفيين "نلعب بشكل جيد لكن لا يمكننا التعامل بحماس زائد مع الامر لان الطريق لا يزال طويلا."واضاف "امامنا بعض المباريات الهامه. اولا سنواجه ريال مدريد ثم هناك دور الثمانيه في دوري الأبطال عندما نتقابل مع فريق قوي ايضا."

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا