برعاية

(انتقام) محلي للريال يقابله (ثار) اوروبي لأتلتيكو

(انتقام) محلي للريال يقابله (ثار) اوروبي لأتلتيكو

سيحصل اتلتيكو مدريد علي فرصه للثار لهزيمته في نهائي العام الماضي امام ريال مدريد عندما يواجه جاره في العاصمه الاسبانيه في دور الثمانيه بدوري ابطال أوروبا لكره القدم بعد سحب القرعه في سويسرا اليوم الجمعه. وسيلعب باريس سان جيرمان الفرنسي مع برشلونة الإسباني مره اخري هذا الموسم بعدما تقابلا في دور المجموعات عندما فاز كل فريق علي ارضه. وسيلتقي بورتو مع بايرن ميونيخ الالماني بطل 2013 في اعاده لنهائي 1987 عندما فاز الفريق البرتغالي بينما سيلعب يوفنتوس الايطالي مع موناكو الفرنسي.

وكان ريال مدريد فاز 4-1 علي اتلتيكو في نهائي العام الماضي وشق طريقه نحو دور الثمانيه بصعوبه علي حساب شالكه الالماني الذي تغلب علي حامل اللقب في ملعبه باياب دور السته عشر. وتاهل اتلتيكو لدور الثمانيه ايضا بصعوبه بعد فوزه علي باير ليفركوزن الالماني بركلات الترجيح. وستقام جوله الذهاب يومي 14 و15 ابريل القادم بينما ستكون مباريات الاياب في 21 و22 من نفس الشهر.

ومنذ فوز ريال مدريد علي اتلتيكو بعد وقت اضافي في النهائي خلال مايو الماضي لم يحقق بطل اوروبا الفوز علي جاره في ست مباريات. وفي اخر ثماني مواجهات مع اتلتيكو حقق ريال مدريد انتصارا واحدا وخسر اربع مرات من بينها الهزيمه 4-0 علي ملعب جاره في الدوري الشهر الماضي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا