برعاية

الجابر يستبق الإعلان الرسمي ويهنئ الإمارات بإستضافة أمم آسيا 2019

الجابر يستبق الإعلان الرسمي ويهنئ الإمارات بإستضافة أمم آسيا 2019

هنا نجم المنتخب السعودي السابق ومدرب الوحده سامي الجابر دوله الامارات بداعي فوزها بحق استضافه نهائيات كأس آسيا 2019 لكره القدم، وقبل ساعات من الاعلان الرسمي عن الدوله الفائزه.

وعبرت الامارات عن ثقتها اكثر من مره في الفوز بحق استضافه البطوله القاريه علي حساب ايران ومن المنتظر ان يعلن الاتحاد الاسيوي الدوله الفائزه غدا الاثنين.

وكتب الجابر علي حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : “مبروك لكل رياضي في الخليج فوز الامارات باستضافه كأس الأمم الأسيوية 2019″.

وسيعقد المكتب التنفيذي للاتحاد الاسيوي لاختيار الدوله الفائزه في البحرين غدا الاثنين.

وقال مسؤولون في الاتحاد الاماراتي لكره القدم ان بلادهم “الاحق والاجدر بتنظيم نهائيات امم اسيا 2019″.

وقال يوسف السركال رئيس الاتحاد الاماراتي لكره القدم في تصريحات للصحفيين الاحد : “ان الامارات تامل بتنظيم الحدث الرياضي الكبير، بعد ان قدمنا ملف متكامل”.

وتابع “بلدنا مهياه تماما لاستضافه هذا الحدث الاسيوي الذي غاب عنا منذ استضافه البطوله عام 1996 و التي حصل خلالها المنتخب الاماراتي علي المركز الثاني”.

وغادر وفد رسمي من الامارات الي العاصمه البحرينيه المنامه اليوم الاحد، لمتابعه اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الاسيوي للعبه والذي سيتم خلاله الاعلان الرسمي عن الدوله المستضيفه لنهائيات كاس امم اسيا 2019 و التي ينحصر فيها التنافس بين الامارات وايران.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا