برعاية

سانت اتيان يستعيد نغمة الفوز

سانت اتيان يستعيد نغمة الفوز

استعاد سانت اتيان نغمه الفوز بتغلبه علي ضيفه لوريان 2-0 اليوم الاحد في المرحله الثامنه والعشرين من الدوري الفرنسي.

ودخل الفريق “الاخضر” الي هذه المباراه وهو لم يذق طعم الانتصارات في الدوري في 7 مراحل متتاليه، وتحديدا منذ تغلبه علي مصيفه رينس 2-1 في 10 كانون الثاني/يناير الماضي، اضافه الي خروجه من الدور الثاني لمسابقه الدوري الأوروبي “يوروبا ليج” بعد ان اكتفي بخمسه تعادلات متتاليه قبل ان يختتم مشواره بالهزيمه امام دنبروبتروفسك الاوكراني وذلك الي جانب خروجه في 13 كانون الثاني/يناير من ربع نهائي كإس إلرابطه المحليه علي يد باريس سان جرمان (0-1).

لكن فريق المدرب كريستوف جالتييه الذي بلغ نصف نهائي مسابقه الكاس بفوزه الثلاثاء الماضي علي بولونيي بركلات الترجيح، استعاد نغمه الانتصارات علي حساب لوريان بفضل هدفين من يوهان مولو (74) والعاجي ماكس الن جرادل (90)، مستفيدا من النقص العددي في صفوف ضيفه الذي اكمل اللقاء بعشره لاعبين بعد طرد الغابوني ابراهيم ندونج في الدقيقه 67.

ورفع سانت اتيان رصيده 46 نقطه واستعاد المركز الخامس بفارق نقطه امام بوردو، فيما تجمد رصيد لوريان عند 31 نقطه في المركز السابع عشر بعد ان مني بهزيمته الخامسه عشره هذا الموسم.

وفي مباراه اخري، عاد ليل من ملعب جانجان بفوزه الثاني علي التوالي والعاشر هذا الموسم والحق بمضيفه هزيمته الثالثه علي التوالي بعد ان تغلب عليه بهدف وحيد سجله نولان رو في الدقيقه 51، رافعا رصيد فريقه الي 38 نقطه في المركز الثامن مقابل 35 لمنافسه في المركز الثاني عشر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا