برعاية

السفاح لمنتقديه: اصمتوا.. وميسي يعبث بنا وبكرة القدم!

السفاح لمنتقديه: اصمتوا.. وميسي يعبث بنا وبكرة القدم!

حقق فريق برشلونه فوزا كاسحا علي رايو فاليكانو 6-1 في مباراه صاد بها البرسا عده عصافير بحجر واحد.. فتاره تصدر الليجا وتاره اخري انفرد ليونيل ميسي بصداره هدافي الثلاثيات في تاريخ الليجا حيث بات يملك 24 هاتريك مقابل 23 لكرستيانو رونالدو الي جانب صعوده لقائمه هدافي الليجا هذا الموسم برفقه رونالدو وايضا بات هجوم برشلونه هو الاقوي في الليجا هذا الموسم متفوقا علي هجوم ريال مدريد حيث بات يملك 76 هدفا مقابل 75 للريال.. ماذا تريدون ايضا.. اطلبوا وتمنوا والبرسا يحقق الاحلام.

مباراه مثاليه ورائعه قدمها لويس سواريز الذي احرز ثنائيه لا يحرزها سوي السفاح وعلي طريقته الخاصه ومن شاهد كيفيه انهاءه للهجمات يعلم تماما ما اقصد.. كان انشط لاعبي البرسا اليوم وافضلهم طوال دقائق المباراه.. راوغ.. سدد.. مرر.. صنع الاهداف.. فعل كل شيء ليؤكد صحوته وعودته لمستواه الكبير ويرد علي المشككين قائلاً: اصمتوا جميعا انا هنا.

ميسي حكايه اخري.. اختفي في الشوط الاول ولم يقدم الكثير من الجهد في الشوط الثاني لكنه احرز ثلاثيه منها هدف تقف مذهولا من جماله.. ميسي في اسوا احواله يحرز هاتريك..! ماذا يفعل ليو بنا وبكره القدم.. بالتاكيد انه يعبث.. والعبثيه تاتي بشقين اما ان تكون عبثيه عن جهل او عبثيه ناتجه عن عبقريه زائده تتيح لصاحبها بان يعبث بالاَخرين.. كان تضع نجما كبيرا بين صبيه يلعبون الكره في الحي.. ماذا يفعل بهم؟! ميسي يلعب بين لاعبين يسبقهم بسنوات ضوئيه فيظهر كانه يعبث بهم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا