برعاية

ڤوركوف يريد استدعاء جابو لتربص قطر ليطلب منه تقديم اعتذارات

ڤوركوف يريد استدعاء جابو لتربص قطر ليطلب منه تقديم اعتذارات

كشف مصدر مطّلع انّ النّاخب الوطني كريستيان ڤوركوف ينوي استدعاء عبد المؤمن جابو للتربص المقبل الذي ...

 سيجري في قطر بدايه من يوم 23 مارس، علي الرغم من انّ لاعب النادي الإفريقي ادلي بتصريحات في حقه كانت ناريه باجماع الكل. والغرض من هذا الاستدعاء هو ان يبيّن المدرب لـ "مموش" انه لا يكنّ له اي حقد او ضغينه، ومن ناحيه اخري ليجبره علي ان يعتذر منه حتي تطوي هذه الصفحه التي كانت قد فتحت بتصريحات ڤوركوف، الذي قال انّ جابو لا يملك متطلّبات اللعب في اعلي مستوي قبل ان يردّ عليه الاخير.

يريد منه ان يعتذر عن تصريحاته حتي يسامحه 

وكشف مصدرنا انّ النّاخب الوطني يريد ان يطلب من لاعبيه تقديم اعتذارات له عن تصريحاته الاخيره وامام الجميع، حتي تطوي هذه الصفحه وتعود المياه الي مجاريها خاصه ليثبت بالتالي انه لا يحمل اي حقد ولا ضغينه لهذا اللاعب، بعد ان احس جابو بـ "الحڤره" خاصه في مباراه تونس الوديه ولقاء كوت ديفوار في كاس افريقيا، عندما اجري المدرب تغييرين دون ان يعتمد عليه بينما بقي المهاجم الوحيد المتبقي وقتها. ويشترط المدرب الاعتذار مثلما حصل مع سوداني الذي كان قد تجاوز معه الحدود عند استبداله في لقاء كوت ديفوار بغينيا الاستوائيه، لكنه طوي معه الصفحه 24 ساعه بعد ذلك بمجرد ان تقدّم ابن الشلف باعتذارات.

ڤوركوف يريد ان يشرح له اسباب عدم الاعتماد عليه

وقال مصدرنا انّ النّاخب الوطني يريد ان يتكلّم مع عبد المؤمن جابو ليؤكد له انّ عدم الاعتماد عليه اسبابه تكتيكيه ولا تتعلق باي امر اخر"، واضاف مصدرنا المقرّب من الطّاقم الفّني انّ جابو اذا استدعي لهذا التربص فانه سيجتمع به النّاخب الوطني ويحدثه عن اشياء كثيره. والواضح انّ ڤوركوف يختلف كثيرا في عقليته عن حليلوزيتش، اذ انه يقبل الانتقاد ولا يحمل في قلبه الحقد عكس المدرب السابق للمنتخب الوطني. ويبقي الاعتذار امام الزملاء هو الشرط الذي سيجعل النّاخب الوطني يفتح صفحه جديده مع "مموش"، وان كان في كل الحالات غير مقتنع به كثيرا خاصه في التكتيك الذي يعتمد عليه رغم انّ الجزائريين يعتقدون العكس.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا