برعاية

إحصل على ساقي أبطال المصارعة بهذه التمرينات

إحصل على ساقي أبطال المصارعة بهذه التمرينات

افضل التمرينات الرياضيه التي ساعدت اساطير كمال الاجسام والمصارعة الحرة في اكتساب عضلات ساعد قويه لا مثيل لها.

افضل 5 تمرينات لعضلات بطن قويه

رجل يبتكر تمرينات رياضية اثناء تنظيف المنزل

تمريناتك الرياضيه في تطبيق ثلاثي الابعاد

نافس اصدقاءك في تمرينات الضغط

5 تمرينات لتقويه عضلات الساعد

استخدم المقعد الرياضي في صاله الالعاب الرياضية للجلوس بزاويه قائمه مع التاكد من ان الظهر مستقيم ، واستخدم البار الحديدي او اداه EZ ، كما تدعي في الصالات الرياضيه، لتدريب عضلات الساعدين عن طريق ضمها تجاه الصدر والعوده للوضع الرئيسي مره اخري بشكل بطيء نسبيا للتاثير علي العضله ذات الراسين.

قف في وضع مستقيم واستخدم البار الحديدي في رفع الاثقال بالطريقه العاديه، ولكن مع تغيير طريقه الامساك بالبار نفسه عن طريق عكس قبضه اليد.

استخدم المنشفه الخاصه بك لربطها حول البكره مع سحب المنشفه باتجاه جسمك بكلا الساعدين مع ضروره ان يكون الظهر مائلا بشكل بسيط حتي لا تتشنج العضلات.

نفس التمرين السابق مع استخدام مقعد صغير لتثبيت القدم اليمني او اليسري عليه خلال التدريب مع سحب البكره تجاه الصدر وليس البطن، هذا التغيير البسيط في وضعيه الجسم يساعد في التاثير علي عضلات الساعد من اكثر من اتجاه.

استخدم المنشفه علي البار الحديدي المثبت اعلي الراس بهدف سحب جسمك للاعلي اعتمادا علي المنشفه بدلا من استخدام عضلات الساعد بشكل مباشر، اما اذا كنت تشعر بصعوبه تنفيذ التدريب فيمكن اطاله حجم المنشه بالطريقه التي تلائم لتنفيذ التمرين بسهوله في البدايه.

استخدم المنشفه ايضا حول الدمبل للتدرب علي رفع الاوزان من خلالها بدلا من رفع الدمبل مباشره، يمكن التدرب بشكل متتالي والتبديل بين اليد اليسري واليمني او تمرين الساعدين في نفس الوقت، يمكن ايضا التطرق لجميع تمارين الدمبل باستخدام المنشفه لزياده تاثير التمرين علي العضلات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا