برعاية

برشلونة يجدد فوزه على فياريال ويبلغ نهائي كأس الملك

برشلونة يجدد فوزه على فياريال ويبلغ نهائي كأس الملك

حجز برشلونه مقعده في المباراه النهائيه لبطوله كأس ملك اسبانيا لكره القدم للموسم الثاني علي التوالي بتغلبه علي مضيفه فياريال 3-1 امس الاربعاء في اياب الدور قبل النهائي للبطوله.

وجدد برشلونه فوزه علي فياريال العنيد مستغلا النقص العددي في صفوف اصحاب الارض بعد طرد توماس بينا في الدقيقه 65 للخشونه، وهو ما ضاعف من صعوبه اللقاء علي فياريال الذي تعادل مع ريال مدريد 1-1 في الدوري الإسباني يوم الاحد الماضي.

وسبق لبرشلونه ان حقق الفوز 3-1 علي فياريال في مباراه الذهاب قبل ان يفوز عليه الاربعاء بالنتيجه نفسها ليتاهل برشلونه الي النهائي بالفوز 6-2 علي فياريال في مجموع المباراتين، علما بانه حقق الفوز علي فياريال ايضا 1-صفر و3-2 في مباراتيهما بالدوري الاسباني هذا الموسم.

ويلتقي برشلونه في النهائي يوم 30 مايو/ايار المقبل مع الفائز من المواجهه الاخري بالدور قبل النهائي التي تجمع بين اسبانيول واتلتيك بلباو الاربعاء ايضا، علما بان الفريقين تعادلا 1-1 في مباراه الذهاب علي ملعب بلباو.

وانتهي الشوط الاول من مباراه الاربعاء بالتعادل 1-1 حيث تقدم برشلونه بهدف مبكر للغايه سجله البرازيلي نيمار دا سيلفا في الدقيقه الثالثه، وعادل المكسيكي جوناثان دوس سانتوس لفياريال بهدف في الدقيقه الـ39.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا