برعاية

نتائج مختلف الرياضات في سبورتس يونايتد

نتائج مختلف الرياضات في سبورتس يونايتد

مرحبا بكم في هذا العدد من برنامج سبورتس يونايتد: سنبدا بسباق التزلج الجماعي او البوب سليغ، كما سنتطرق الي مستقبل رياضه تزلج العجلات او رولير غايمس. نعرج في الاخير علي رياضه الكيندو.

“ ابرز المتزلجين حول العالم اجتمعوا في فينتربرغ بالمانيا، فبطولة العالم عادت بعد انقطاع دام سنه ونصف وكان ذلك بسبب الألعاب الأولمبية الشتوية في سوتشي، دعونا نلقي نظره علي من فاز بالذهب خلال البطوله”.

ابرز محترفي البوبسليغ او التزلج الجماعي تنافسو علي مسار فينتربرغ بالمانيا البالغ طوله حوالي 1330 مترا . في فئه زوجي النساء فازت الامريكيه الينا مييارز وزميلتها شاريل غاريت بالميداليه الذهبيه.

في فئه زوجي الرجال، فاز الالماني فرانشيسكو فريدريك ورفيقه ثورستن مارجيس

بالميداليه الذهبيه.الالماني الذي فاز امام جمهوره انهي مسافه السباق في ثلاث دقائق وثلاث واربعين ثانيه وثلاثين جزئا مئويه.

“ استانا استضافت الدوره السادسه والاربعين لبطوله العالم للتزلج السريع، نساء ورجال شاركوا في هذه البطوله علي مدي يومين اكتشفوا فيها سحر العاصمه الكازاخيه”.

في بطوله العالم للتزلج السريع باستانا، فازت الامريكيه بريتني بوو بالميداليه الذهبيه. بوو تقدمت علي مواطتنتها هيثر ريشاردسون.

اما في سباق التزلج السريع رجال، ففاز الروسي بافل كوليزنيكوف بالبطوله حيث تقدم في الترتيب العام علي الايرلندي هين اوترشبير.

“ فلنتحدث عن رياضه الخماسي الحديث او البنتاثلون، المكونه من خمسه اختصاصات: الرمايه والمبارزه والسباحه والفروسيه والعدو. كاس العالم لهذه الرياضه بدات في الولايات المتحده الامريكيه حيث قدم المتنافسون مجهودا ذهنيا وجسديا للفوز في مختلف المنافسات”.

استضافت ولايه ساراسوتا الامريكيه منافسات بطولة كأس العالم للخماسي الحديث.

المصري عمرو الجزيري، احرز المركز الرابع في بطـوله كاس العالـم للخماسـي متقدما بفارق 3 نقاط علي الروسي ليليا فرولوف الذي احرز المركز الثالث. المركز الاول عاد للبريطاني جيمس كـوك ب 1427 نقطـه.

البطوله المقبله من كاس العالم ستجري في القاهره ما بين التاسع عشر والثالث والعشرين من الشهر الجاري.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا