برعاية

المنتخب السعودي للتايكوندو يصل الدوحة

المنتخب السعودي للتايكوندو يصل الدوحة

وصل المنتخب السعودي للتايكوندو الي الدوحه للمشاركه في البطوله الدوليه بقطر التي يشارك فيها اكثر من (800) لاعب من دول العالم، وستقام الفعاليات في القاعة الرياضية (أسباير زون) وذلك خلال الفتره من 6 - 9 مارس 2015م بالعاصمه القطريه الدوحه، ويراس وفد السعوديه رئيس اﻻتحاد السعودي للتايكوندو الدكتور هاني نجم. ويتكون المنتخب السعودي للبومسي من المدرب محمد الإدريسي ومساعده ضيف الله العتيبي ولاعبي البومسي تركي العنزي (فردي ناشئين) وعبدالكريم العنزي وعبدالرحمن الغامدي وتركي العنزي (بومسي جماعي ناشئين) ، ومحمد الشيباني (فردي تحت 30 سنه)، ويوسف الحربي وعبدالرحمن العنزي ومحمد الشيباني (جماعي تحت 30سنه)، وجهاد البحارنه (فردي تحت 40 سنه).

فيما يضم منتخب الكروجي السعودي الذي يقوده المدرب جون وتر ومساعده نايف النهدي كلاً من سعود المولد وعبدالعزيز المولد وعبدالله ﻻحق ومبارك الشريف وغازي الاسمري واداري المنتخب محمد القحطاني.

من جانبه، اوضح رئيس اللجنه الفنيه بالاتحاد السعودي للتايكوندو منصور السعران ان السعوديه شاركت في عده بطوﻻت مفتوحه متتاليه بالفجيره والاقصر والان قطر لرفع مستوي اللاعبين للمشاركه في اولمبياد ريودي جانيرو 2016 علما بان عده انديه من السعوديه مشاركه في هذه البطوله منها الشباب وابها والترجي وهجر بمتابعه رئيس اﻻتحاد دكتور هاني نجم ونائبه ابوبكر كردي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا