برعاية

فيديو | البايرن يواصل الدفاع عن لقبه ويتأهل لربع نهائي كأس ألمانيا

فيديو | البايرن يواصل الدفاع عن لقبه ويتأهل لربع نهائي كأس ألمانيا

برلين - (د ب ا):

واصل بايرن ميونيخ حمله الدفاع عن لقبه في بطوله كأس ألمانيا وتاهل الفريق لدور الثمانيه بالبطوله اثر فوزه المنطقي 2/صفر علي انتراخت براونشفيج الاربعاء في دور السته عشر للبطوله.

ولحق فولفسبورج وأرمينيا بيليفيلد بقافله المتاهلين لدور الثمانيه بفوز الاول علي لايبزج 2/صفر والثاني علي فيردر بريمن 3/1 اليوم الاربعاء.

واكمل بوروسيا مونشنجلادباخ عقد المتاهلين لدور الثمانيه بالتغلب علي مضيفه كيكرز اوفينباخ 2/صفر في مباراه اخري اليوم بدور السته عشر ليصبح بيليفيلد هو الوحيد من خارج انديه الدرجه الاولي (بوندسليجا) الذي يحجز مكانه في دور الثمانيه للبطوله هذا الموسم.

وكانت فرق بوروسيا دورتموند وباير ليفركوزن وهوفنهايم وفرايبورج حجزت مكانها في دور الثمانيه للبطوله امس الثلاثاء.

علي استاد "اليانز ارينا" في ميونيخ ، صمد براونشفيج الذي هبط في نهايه الموسم الماضي لدوري الدرجه الثانيه امام مضيفه بايرن ميونيخ حامل لقب الدوري الألماني (بوندسليجا) وكاس المانيا.

ولكن المدافع النمساوي ديفيد الابا ابي ان ينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي حيث هز اللاعب شباك الضيوف بهدف رائع من ضربه حره في الدقيقه الاولي من الوقت بدل الضائع لهذا الشوط.

وفي الشوط الثاني ، عزز ماريو جويتزه فوز الفريق بهدف ثان في الدقيقه 57 ليحجز بايرن مقعده في دور الثمانيه.

واصبح مونشنجلادباخ سابع فريق من دوري الدرجه الاولي (بوندسليجا) يحجز مقعده في دور الثمانيه للبطوله هذا الموسم بعدما تغلب علي مضيفه كيكرز اوفينباخ بهدفين نظيفين سجلهما ماكس كروز وباتريك هيرمان في الدقيقتين 52 من ضربه جزاء و83 بعد انتهاء الشوط الاول بالتعادل السلبي.

ولم يجد فولفسبورج صعوبه كبيره في التغلب علي لايبزج (احد فرق دوري الدرجه الثانيه) رغم البدايه القويه لفريق لايبزج في المباراه التي اقيمت علي ملعبه.

واستغل فولفسبورج احدي هجماته المرتده السريعه وسجل دانيال كاليوري هدف التقدم للفريق في الدقيقه 20 بتسديده قويه من 11 مترا اثر تمريره من كيفن دي بروين.

واضاف فولفسبورج ، صاحب المركز الثاني في الدوري الالماني (بوندسليجا) بفارق ثماني نقاط خلف بايرن ميونيخ ، الهدف الثاني في الدقيقه 57 اثر تمريره من مارسيل شايفر حولها تيم كلوزه براسه الي داخل المرمي ليؤكد تاهل الفريق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا