برعاية

فيديو | هازارد ينقذ تشيلسي من فخ ويستهام.. والسيتي يستعيد التوازن

فيديو | هازارد ينقذ تشيلسي من فخ ويستهام.. والسيتي يستعيد التوازن

لندن - (د ب ا):

واصل تشيلسي حملته الناجحه لاستعاده لقب الدوري الانجليزي لكره القدم اثر فوزه الثمين والمستحق 1/ صفر علي مضيفه ويستهام يونايتد في المرحله الثامنه والعشرين من المسابقه الاربعاء.

واسفرت باقي المباريات عن فوز مانشستر سيتي 2/ صفر علي ليستر سيتي، ومانشستر يونايتد علي مضيفه نيوكاسل يونايتد 1/ صفر، وارسنال علي مضيفه كوينز بارك رينجرز 2/ 1، وستوك سيتي علي ايفرتون 2/ صفر، وتوتنهام هوتسبير علي سوانسي سيتي 3/ 2.

ورفع تشيلسي رصيده الي 63 نقطه، ليعزز موقعه في الصداره، ويحافظ علي فارق النقاط الخمس الذي يفصله عن اقرب ملاحقيه مانشستر سيتي (حامل اللقب).

ومازال بامكان تشيلسي توسيع الفارق الذي يفصله عن سيتي الي ثماني نقاط حال فوز الفريق اللندني علي مضيفه ليستر سيتي في مباراتهما المؤجله من المرحله الماضيه والتي ستقام الشهر المقبل.

في المقابل، توقف رصيد ويستهام عند 39 نقطه في المركز العاشر، ليواصل نتائجه المخيبه في الفتره الماضيه بعدما فشل في تحقيق اي انتصار في المسابقه منذ فوزه 3/ صفر علي ضيفه هال سيتي في 18 كانون ثان/يناير الماضي.

واتسمت المباراه بالقوه والاثاره خاصه في الشوط الثاني، الذي اهدر خلاله لاعبو الفريقين العديد من الفرص المحققه، خاصه من جانب تشيلسي الذي وقف القائم الايمن حائلا دون احرازه الهدف الثاني.

ويدين تشيلسي بالفضل في تحقيق هذا الفوز الي نجمه ايدين هازارد الذي احرز هدف المباراه الوحيد بضربه راس بارعه في الدقيقه 22 من متابعه لتمريره زميله البرازيلي راميريز من الناحيه اليمني.

واستعاد تشيلسي بهذا الفوز نغمه الانتصارات التي غابت عنه في مباراته الاخيره بالمسابقه والتي اكتفي خلالها بالتعادل 1/1 مع ضيفه بيرنلي يوم 21 شباط/فبراير الماضي.

ويامل فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في التتويج بلقبه الثاني هذا الموسم، عقب فوزه ببطوله كاس رابطه المحترفين (كاس كابيتال وان) يوم الاحد الماضي علي حساب توتنهام هوتسبير.

وعلي ملعب الاتحاد، حقق مانشستر سيتي فوزا هاما 2/ صفر علي ضيفه ليستر سيتي.

واحرز الاسباني ديفيد سيلفا الهدف الاول لسيتي في الدقيقه 45، قبل ان يضيف جيمس ميلنر الهدف الثاني في الدقيقه 88، ليستعيد الفريق السماوي اتزانه مجددا عقب خسارته الموجعه 1/ 2 امام مضيفه ليفربول في المرحله الماضيه للمسابقه يوم الاحد الماضي، ومن قبلها الخساره بنفس النتيجه امام برشلونه الاسباني في ذهاب دور السته عشر لدوري الابطال.

ورفع مانشستر سيتي رصيده الي 58 نقطه في المركز الثاني، بينما توقف رصيد ليستر عند 18 نقطه ليظل في قاع الترتيب.

وواصل ارسنال صحوته في المسابقه بعدما حقق فوزه الرابع علي التوالي عقب تغلبه 2/ 1 علي مضيفه كوينز بارك رينجرز.

وافتتح الفرنسي اوليفيه جيرو التسجيل لمصلحه فريق المدفعجيه في الدقيقه 64، فيما تكفل زميله التشيلي اليكسيس سانشيز بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقه 69، قبل ان يحرز تشارلي اوستن هدف اصحاب الارض الوحيد في الدقيقه 82.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا