برعاية

اكرم سلمان: أنا في خدمة الوطن "كمــدرب" أو "مستشــــار" أو أي "منصب أخر!

اكرم سلمان: أنا في خدمة الوطن "كمــدرب" أو "مستشــــار" أو أي "منصب أخر!

اكرم احمد سلمان في حديث خاص:

"جمهورنا عاطفي" وفوز واحد ستتغير المواقف والاراء!

"عمو بابا" طلب كذلك من لاعبيه الخساره ومن ثم حصد الكاس!

اكد مدرب منتخبنا الوطني اكرم احمد سلمان بانه سيتفق مع اتحاد كرة القدم، علي كافه التفاصيل المهمه بالنسبه لمشواره التدريبي وكادره المساعد وتوضيح كافه الامور الغامضه بالنسبه لمهمته المقبله مع اسود الرافدين ، مشيراً الي انه سيصل نهايه الاسبوع الحالي الي بغداد للجلوس مع اتحاد الكره وحسم الامر ومن ثم المباشره بتدريب بعمله بشكل رسمي .

وقال سلمان في حديث خاص لـ(معرض الكره العراقيه المصور) :" قبل توقيع عقدي التدريبي مع منتخبنا الوطني، ستكون هناك جلسه مع اتحاد الكره للتفاوض معهم وهناك بعض الشروط لتوضيح بعض النقاط لاتحاد الكره والجهاز التدريبي، وهذه مساله طبيعيه تحصل لكل مدرب عند تسلمه مهمه تدريبيه جديده، فربما اتحاد الكره لا يوافقون علي الكادر المساعد الجديد الذي سيكون معي خلال الفتره المقبله.

واضاف المدرب صاحب الـ(70) عاماً : بالنسبه لي قد بدات عملي التدريبي من الان وقد وضعت قائمه اللاعبين الذين سيحضرون التدريبات استعداداً للمباريات الوديه الثلاثه نهايه الشهر الحالي، والقائمه شملت دعوه ثلاثه لاعبين مغتربين جدد، وحتي في حال لم استمر مع المنتخب او لا، فهم لاعبون جيدون وعلينا ان نقدمهم للمنتخب لكي يكونوا اضافه للوطني، وهذه فرصه للاعبين لكي يحققوا حلمهم بارتداء فانله الوطن والدفاع عن الوانه.

واوضح في اتصال هاتفي من العاصمه الاردنيه عمان : " انتظر الضوء الاخضر من اتحاد الكره لكي احضر الي بغداد، وحضوري مرهون بتصفيه الاجواء بين جميع الاطراف، فمن الصعب ان احضر الي بغداد وجميع الاجواء لا تساعد علي البدء بمهمتك التدريبيه.

ويزيد سلمان القول: " انا في خدمه الوطن، ولا مانع من العمل "كمدرب" او "مستشار فني " او اي " منصب اخر"، هذا الشيء يحدده اتحاد الكره وعندما اجلس معهم سنتفق علي كل شيء، مشدداً علي ان عدداً كبيراً من الاعلاميين والصحفيين الكبار يتصلون به في كل يوم وهم داعمون لمهمته المقبله وبقوه !!.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا