برعاية

انريكي يتحلى بالهدوء بمواجهة «ثورة» سواريز

انريكي يتحلى بالهدوء بمواجهة «ثورة» سواريز

رويترز - رفض لويس انريكي مدرب برشلونه الثلاثاء الدخول في مناقشات حول رد الفعل الغاضب من لويس سواريز عند استبدال مهاجم اوروجواي اثناء المباراه التي فاز فيها الفريق علي غرناطه مطلع الاسبوع الحالي في دوري الدرجه الاولي الاسباني لكره القدم.

واحرز سواريز هدفا وصنع الهدفين الاخرين ليفوز برشلونه 3-1 علي غرناطه لكن وضح عدم السعاده علي ملامح مهاجم اوروجواي عند خروجه ونزول بيدرو بدلا منه في الدقائق الاخيره.

لكن قبل مواجهه مضيفه فياريال في اياب قبل نهائي كأس ملك اسبانيا يري لويس انريكي انه يجب علي سواريز عدم الشعور بالقلق من استبداله في المراحل الاخيره من اللقاء.

وقال لويس انريكي في مؤتمر صحفي الثلاثاء: "لا انظر الي ما يحدث خارج الملعب".

واضاف: "عندما كنت العب لم اكن اريد المشاركه في كل دقيقه، لم اكن اهتم باللعب في ذلك الوقت سواء اثناء المنافسات الوديه او المباريات التي يشارك فيها البدلاء".

وفاز برشلونه علي فياريال مرتين في الدوري هذا الموسم وتغلب عليه 3-1 في لقاء الذهاب الشهر الماضي.

واذا تمكن برشلونه من تخطي عقبه فياريال سيتقابل في النهائي مع اسبانيول او اتليتيك بيلباو بعدما تعادل الفريقان 1-1 في لقاء الذهاب.

وقال لويس انريكي: "يبحث برشلونه دائما عن الفوز وهدف لقاء العوده هو التغلب علي فياريال، اذا فزنا بالمباراه فانه لا يوجد مكان للمفاجات".

وسجل الخط الامامي المتميز لبرشلونه بقياده الارجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار وسواريز 32 هدفا منذ بدايه العام الحالي.

وقال مدرب برشلونه: "نحن في حاله عاليه بالنظر لهذه المرحله من الموسم والدقائق التي لعبناها بالفعل. التسجيل يمثل اهميه كبري بالنسبه لنا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا