برعاية

الإيطالية سارة إيراني تعبر إلى الدور الثاني من بطولة مونتيري للتنس

الإيطالية سارة إيراني تعبر إلى الدور الثاني من بطولة مونتيري للتنس

عبرت لاعبه التنس الايطاليه ساره ايراني الفائزه بلقب بطوله ريو دي جانيرو المفتوحه في الشهر الماضي الي الدور الثاني من بطوله مونتيري للتنس اثر تغلبها امس الثلاثاء علي منافستها الامريكيه لاورين ديفيز...

وفازت ايراني المصنفه الـ 12 علي مستوي العالم علي ديفيز بنتيجه 0/6 و6/1 في المباراه التي امتدت لساعه ودقيقه لتصعد الي الدور الثاني من البطوله لمواجهه المجريه تيميا بوبس التي فازت في الدور الاول علي الاسبانيه سيلفيا سولير اسبينوسا بنتيجه 6/4 و6/3.

ومن ناحيه اخري، تغلبت الروسيه فيرا زفوناريفا علي المصنفه الـ 44 عالميا والمصنفه السادسه في البطوله الامريكيه الايسون ريسك 6/4 و0/6 لتواجه في الدور الثاني من البطوله الفرنسيه كريستينا ملادينوفيتش التي فازت بدورها 6/4 و6/4 علي التشيكيه تيريزا سميتكوفا.

وفازت السلوفانيه بولونا هيركوج علي المكسيكيه انا صوفيا 6/2 و6/3 وستواجه في الدور الثاني الصربيه ماجدالينا ريباريكوفا التي تغلبت في الدور الاول علي مواطنتها جوفانا جاكسيك بنتيجه 6/3 و3/6 و7/5 في مباراه امتدت لساعتين و32 دقيقه.

وصعدت السويسريه تيميا باشينسكي المصنفه الـ 31 عالميا والحائزه مؤخرا علي لقب بطوله اكابولكو للتنس الي الدور الثاني من البطوله بعد فوزها علي البلجيكيه يانينا ويكماير 7/6 (10/8) و3/6 و6/4 في ساعتين و26 دقيقه.

وستواجه باشينسكي الاوكرانيه ليسيا تسورينكو المصنفه الرابعه في البطوله المكسيكيه في الدور الثاني والتي فازت امس ايضا علي الامريكيه شيلبي روجيرز.

وفازت الفرنسيه باولين بارمينتير علي الصربيه الكسندرا كرونيك 3/6 و6/4 و6/1 في ساعه 48 دقيقه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا