برعاية

شركة تسويق تطالب برشلونة بـ100 مليون يورو .. ورئيسين سابقين في المحاكم

شركة تسويق تطالب برشلونة بـ100 مليون يورو .. ورئيسين سابقين في المحاكم

تعرض نادي برشلونه الاسباني للمساءله القضائيه مجددا، وهذه المره بسبب مطالبه شركه (MCM) للدعايه والاعلان بمبلغ 99.3 مليون يورو من النادي بسبب عدم التزامه بالعقد المبرم بينه وبين الشركه.

ونقلاً عن وكالة الأنباء الألمانية (د ب ا) فقد تطلّب الفصل في القضيه المذكوره مثول الرئيسين السابقين لبرشلونه خوان لا بورتا وساندرو روسيل امام القضاء كشاهدين. وطبقا للعقد المبرم بين النادي وشركه MCM فان الشركه حصلت عام 2010 علي حق الاستغلال التجاري لواجهه مركز اعداد النشء الخاص ببرشلونه (لاماسيا) الموجود داخل قريه النادي الرياضيه.

وافادت مصادر بان الشركه ارادت تحويل الواجهه الي اعلان ضخم، الا ان برشلونه لم يوافق في اي مره علي العروض المقدمه من قبلها.

واوضح انطونيو جارسيا بالديكاساس رئيس مجلس اداره MCM ان الارباح التي كان من المفترض ان يدرها الاستغلال التجاري لواجهه المركز كانت لتصل الي 99.3 مليون يورو لصالح كلا الطرفين، وهو المبلغ الذي تطالب الشركه بالحصول عليه من خزينه النادي الاسباني.

وادعي نادي برشلونه ان المعلنين لم يجدوا واجهه مركز اعداد النشء مغريا الي الحد الكافي الذي يحملهم علي وضع اعلاناتهم عليه كما كان مامولا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا