برعاية

فيديو.. شاهد إنهيارات ودموع حمراء بعد تعادل ليفربول وفقدان الأمل !

فيديو.. شاهد إنهيارات ودموع حمراء بعد تعادل ليفربول وفقدان الأمل !

فرط ليفربول بفوز كان في متناوله بتعادله مع مضيفه كريستال بالاس العائد الي النخبه 3-3 يوم الاثنين في ختام المرحله السابعه والثلاثين قبل الاخيره من الدوري الانجليزي لكره القدم وانهارت اللاعبين والجماهير بعد فقدان الامل في الدوري الانجليزي لهذا الموسم.

(طارق سعيد - mbc.net) فرط ليفربول بفوز كان في متناوله بتعادله مع مضيفه كريستال بالاس العائد الي النخبه 3-3 يوم الاثنين في ختام المرحله السابعه والثلاثين قبل الاخيره من الدوري الانجليزي لكره القدم وانهارت اللاعبين والجماهير بعد فقدان الامل في الدوري الانجليزي لهذا الموسم. وارتفع رصيد ليفربول الي 81 نقطه وتقدم بفارق نقطه واحده علي مانشستر سيتي الذس يلعب الاربعاء مباراه مؤجله مع ضيفه إستون فيلا ا قبل المرحله الاخيره الاحد حيث يستضيف وست هام، فيما يستقبل ليفربول علي ملعبه انفيلد رود نيوكاسل.

علي ملعب سلهيرست بارك، تقدم ليفربول بثلاثيه بيضاء قبل ان تهتز شباكه 3 مرات خلال 9 دقائق في ربع الساعه الاخير.

ونجح ليفربول الذي فاز ذهابا 3-1، في افتتاح التسجيل بعد عده محاولات خطيره، اثر تسديده من دانيال ستورديج تحولت من ظهر احد المدافعين الي ركنيه نفذها ستيفن جيرارد من الجهه اليمني وتابعها جو الن براسه في اقصي الزاويه اليمني لشباك الحارس الارجنتيني خوليان سبيروني (18).

وفي الشوط الثاني، كانت بدايه كريستال بالاس نشيطه بشكل اوضح، لكن المحاولات الجديبه جاءت من جانب ستاوريدج الذي تصدي لها سبيروني وارتدت من القائم الايمن الي سواريز الذي اكملها برعونه بعيده (51).

وعوض ستوريدج بعد كره عاليه من الخلف فتلاعب باكثر من مدافع وسدد من بين الارجا فارتطمت بقدم احد المدافعيه وسكنت الشباك (53) مسجلا هدفه الحادي والعشرين.

وعوض سواريز خيباته السابقه بعدما تبادل الكره مع رحيم سترلينغ وانهاها في الشباك رغم تصدي سبيروني التصدي لها دون ان يتمكن من ابعادها كليا (55) رافعا رصيده الي 31 هدفا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا