برعاية

أكد أنه يعمل مستشارا فنيا ولن يتدخل في عمل المدرب زينجافيديو.. إريكسون: فضلت الإمارات على ألمانيا.. ومهمتي صعبة مع النصر

أكد أنه يعمل مستشارا فنيا ولن يتدخل في عمل المدرب زينجافيديو.. إريكسون: فضلت الإمارات على ألمانيا.. ومهمتي صعبة مع النصر

كشف المدرب السويدي سفين جوران اريكسون المستشار الفني لنادي النصر الإماراتي انه فضل العمل في الامارات عن المانيا معربا عن سعادته بالعمل فيها وتولي مهمته مع نادي النصر الاماراتي لمده 18 شهرا.

(دبي - mbc.net) كشف المدرب السويدي سفين جوران اريكسون المستشار الفني لنادي النصر الاماراتي انه فضل العمل في الامارات عن المانيا معربا عن سعادته بالعمل فيها وتولي مهمته مع نادي النصر الاماراتي لمده 18 شهرا.

وقال اريكسون لبرنامج صدى الملاعب "عندما تم الاتصال بي لتولي هذه المهمه بحثت كثيرا عن الانديه مستوي كره القدم في الامارات الذي تطور كثيرا عن السابق وتلقيت قبل تعاقدي مع النصر عرضا من المانيا وكان العائد المادي اكبر من الذي ساحصل عليه في الامارات ولا يمكن ان تقول لي انني اتيت هنا من اجل المال".

واضاف اريسكون انه لا يخشي علي تاريخه بعد التعاقد مع النصر الاماراتي وان مهمته ستكون شاقه وطويله فهي تحتاج لتظافر كل الجهود للوصول الي ما نتمناه جميعا مؤكدا انه اذا فشل في هذه المهمه فلن بستمر مع الفريق وانه عازم علي بذل اقصي مجهود لديه لاعاده النصر لطريق الامجاد والبطولات خاصه وانه ناد عريق وله تاريخه.

وعن مهمته مع النصر، اكد المدرب السويدي ان عمله مع النادي الإماراتي محدد وهو مستشار فني دون التدخل في عمل المدرب والتر زينجا مشددا علي انه يتحدث مع زينجا بشكل مسمتر الا انه لا يتدخل في اختياراته الفنيه والتكتيكيه مع الفريق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا