برعاية

تشيلسي يواصل مساعيه لحصد المزيد عقب نيله لقب كأس رابطة الأندية الانجليزية

تشيلسي يواصل مساعيه لحصد المزيد عقب نيله لقب كأس رابطة الأندية الانجليزية

بدت التكهنات بان تشيلسي حسم بالفعل لقبين امس الاحد مبالغ فيها نوعا ما الا انها ستجعل المواجهه التي سيحل فيها الفريق ضيفا علي وست هام يونايتد بعد غد الاربعاء اشبه ببدايه السيطره الكامله علي قمه الدوري الإنجليزي الممتاز لكره القدم.

وخسر مانشستر سيتي 2-1 امام ليفربول قبل وقت قصير من فوز تشيلسي علي توتنهام هوتسبير لينال لقب كأس رابطة الانديه الانجليزيه علي استاد ويمبلي امس. وشكل هذا مكافاه كبيره لجوزيه مورينيو المدرب البرتغالي لتشيلسي في ظل سعيه لاول القابه منذ عام 2010.

وبعد ان بات الفارق خمس نقاط بينه وبين عن سيتي ولديه مباراه مؤجله اصبح تشيلسي هدفا بعيد المنال في السباق علي اللقب.

وتراجع وست هام الذي كان ينافس ضمن الاربعه الاوائل في بدايه الموسم وسيكون بوسع منافسه تشيلسي الفوز في المواجهه التي ستقام علي ملعب ابتون بارك وهي مباراه يتفوق فيها تشيلسي دوما. وخسر تشيلسي مباراه واحده فقط من بين اخر 17 مباراه بالدوري جمعت بين الفريقين.

الا ان مورينيو لا يتعامل مع اي شيء من قبيل المسلمات.

وقال مورينيو عقب نهائي كاس رابطه الانديه الانجليزيه "اللقب (الدوري الممتاز) لا يزال في متناول الجميع. لدينا الكثير من المباريات الصعبه التي يجب ان نخوضها. يملك سيتي مباريات صعبه ايضا."

ويامل سيتي في العوده لسابق عهده عندما يستضيف منافسه ليستر سيتي متذيل الترتيب بينما سيلعب ارسنال صاحب المركز الثالث والذي يبتعد بفارق تسع نقاط خلف تشيلسي - مع كوينز بارك رينجرز.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا