برعاية

فريق "أدرينالين" بطل "ريد بُل جامب أند فريز"

فريق "أدرينالين" بطل "ريد بُل جامب أند فريز"

وسط اجواء رياضيه مرحه زادت من روعه موسم الثلج علي المرتفعات اللبنانيه، احرز فريق "ادرنالين" لقب مسابقه"ريدبُل جامب اندفريز"Red Bull Jump & Freeze التي اقيمت للمره الاولي في الشرق الاوسط،بالتعاون معMzaar Ski Resort كفردبيان الاحد الماضي. وشكّلت المسابقه حدثاً فريداً من نوعه، اعطي لمرتادي الثلوج فرصه الاستمتاع باروع عروض التزلج الحر والقفز بمياه بارده، وبازياء لا تخطر علي البال.

وجاء فوز "ادرنالين" باللقب الاجمالي للمسابقه التي اقيمت بالشراكه مع بلديه كفردبيان ونقلت مباشره علي شاشه المؤسسه اللبنانيه للإرسال، بعدما انتزع الفريق المركز الاول عن فئه "افضل قفزه". اما الفائز عن فئه افضل زي فكان فريق "باث تاب" (Bathtub)، فيما نجح فريق "ميس ريزيستيبل" (Miss Resistible) في خطف اهتمام الجمهور ليحرز فئه تفاعل الحضور مع القفزه. وكان الجمهور لافتاً لناحيه الحضور الكثيف والمتنوع، مع تهافت الافراد والعائلات وهواه الرياضه عموماً والتزلج خصوصاً  لمتابعه المنافسات الفريده.

واقيمت المسابقه علي منحدر Jonctionفي Mzaar Ski Resort. وكان علي المشاركين التزلج نزولاً لمسافه 100 متر بازياء فريده قبل تنفيذ قفزه مميزه في حوض المياه البارده الي اقصي حدود. اما طريقه النزول فكانت اما فردياً علي المزلاجين او علي لوح التزلج "سنوبورد"، واما من خلال عربه فريده من تصميم كل من الفرق المشاركه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا