برعاية

باجة من ضمن أبرز 80 علامة تجارية سعودية 2014

باجة من ضمن أبرز 80 علامة تجارية سعودية 2014

اختيرت شركه باجه للصناعات الغذائيه من ضمن ابرز 80 علامة تجارية سعوديه 2014 وفق استطلاع الراي التي قامت به المجله العالميه "بيزنس كورنر" الاقتصاديه المتخصصه في قطاع الاعمال، وبهذه المناسبه تسلم المهندس / عبدالاله الدباس رئيس مجلس الإدارة والدكتور / سليمان الحواس المدير التنفيذي للشركه الجائزه التقديريه من الاستاذ / محمد حميد مدير عام ورئيس تحرير مجله "بيزنس كورنر الاقتصاديه".

وبهذه المناسبه صرح المهندس الدباس : تقديره لخطوه المجله، وحرصها علي تقدم الاقتصاد السعودي، والدور الذي تؤديه في هذا المضمار، وقال " اننا نفتخر ونعتز بحصولنا علي هذه الجائزه لما لها من سمعه حسنه في قطاع الاعمال" .

واضاف الدكتور الحواس" نشكر العاملين في الشركه، فهم الذين اوصلوا العلامه التجاريه الي هذا المستوي المتقدم، كما نشكر عملائنا فهم شركاء استراتيجيون في نجاح الشركه".

ومن جهته اوضح الاستاذ / حميد ان اختيار المجله جاء تقديراً لانجازات شركه باجه للصناعات الغذائيه، ونتيجه لسلسله من النجاحات في قطاع صناعه وتسويق المكسرات والقهوه؛ لتكون احدي اكبر الشركات الرائده في مجال المكسرات والقهوه، ولفت حميد الي ان "ما عزز من موقف الشركه، وجعلها تتقدم في السنوات الماضيه منذ تاسيسها، هي الاجراءات التي اعتمدها خبراؤها بعد دراسه علميه لرغبات العملاء والزبائن.

وتاسست شركه باجه للصناعات الغذائيه منذ عقدين من الزمن، ضمن رؤيه سبقت الزمن، وباجه هو الاسم التجاري الذي ارتبط بكسر احتكار صناعه وتسويق المكسرات والقهوه الذي كان مقصوراً علي الاسماء العالميه، وتتبني باجه في خططها فلسفه اثراء اذواق مستهلكيها بحيث تكون في متناول الجميع وخيارهم الطبيعي المتوازن .

واستطاعت باجه من خلال سمعتها الفريده وصيتها الذائع في عالم المكسرات ان تحقق الرياده في نشاطها وتنفرد باكبر حصه سوقيه في المملكه، حيث تمتلك حصه سوقيه تقدر بثلث سوق المكسرات مبنيه علي اعلي مستويات الشهره في الجوده والخدمه، بما يفوق توقعات ورغبات عملائها .

وباجه هي اكثر الشركات تفاعلاً مع متطلبات السوق واحتياجات العملاء، لتكون اقرب لعملائها، وذلك بتقديمها منتجات مبتكره تتميز بالجوده والتطوير المستمر مصحوبهً بخدمات تشبع رضا عملائها.

وقد دفع تفوق باجه في صناعه المكسرات والقهوه خلال السنوات الاخيره الي الولوج نحو مرحله مختلفه ومتطوره كلياً، لتكون الخيار الاول لمتذوقي المكسرات والقهوه من حيث قدرتها علي سرعه تلبيه احتياجات عملائها من خلال (152) منتج تقدم الي عملائها طازجه كل يوم، وتنتج بمصانع عملاقه تعمل الياً لضمان الاستمرار في الجوده العاليه مصحوبه بفكر تسويقي احترافي تعشقه ايادي عملائها عندما تشاهد منتجاتها .

وتتميز منتجات باجه بوجود العلامه التجاريه الخاصه بها (باجه) والتي تباع داخل وخارج معارضها وهي منتجات يتسارع نموها، حتي اصبحت من الخيارات المميزه للعملاء، وذلك بسبب جودتها العاليه وتصاميمها المبتكره والوانها الجذابه ومقاساتها التي تلائم مختلف الاذواق وتناسب جميع الاعمار .

ولدي باجه فهم متعمق في فرص التسويق الواعده في مختلف قنوات البيع والتوزيع بالسوق السعودي والخليجي، حيث تمتلك اكبر سلسله متاجر (100 معرضاً) بالمملكه العربيه السعوديه متخصصه فقط في المكسرات والقهوه، وهذه السلسه من المعارض موزعه علي مناطق المملكه توزيعاً جغرافياً مناسباً يحقق لها الفرصه الافضل للمنافسه، وتتفاني باجه بتقديم افضل الخدمات وامهرها لعملاء معارضها، حيث تمتلك قاعده عملاء تضم اكثر من (11) مليون متسوق سنوياً، وهم في نمو متصاعد، حيث تحولت منتجات باجه الي جزء من نسيج الحياه اليوميه .

وتتميز باجه بامتلاكها اسطول توزيع ضخم يغطي المملكه والخليج وذلك بتقديم منتجات باجه طازجه لاكثر من (32) الف منفذ بيع،،وتتواجد منتجاتها في عدد (17) الف غرفه فندقيه، وهذا يعكس قوه العلامه التجاريه بين المستهلكين والتجار متزامناً مع الكفاءه في اداره باجه لعلاقتها مع عملائها .

وتفتخر باجه بتقديمها بقائمه غنيه ومتنوعه وعاليه الجوده من منتجات الضيافه مما جعل قاعده عملائها تمتد لتشمل الفنادق، والمطارات الدوليه والداخليه، والمدارس وشركات التموين .

وتشارك باجه سنوياً في (5) معارض دوليه اهمها دبي قلف فود ومعرض لندن الاغذيه ومعرض الكويت للاغذيه والضيافه، كما تشارك سنوياً في (48) معرض ومهرجان وفعاليه داخل المملكه العربيه السعوديه .

وعلي مدي عقدين من الخبره والنمو استطاعت باجه بخبراتها التراكميه ومعرفتها المهنيه ان تاخذها الي خارج حدود منطقتها الاقليميه الي العالميه، فتم افتتاح فرع الامارات في (2012)، واعقبه افتتاح فرع البحرين في (2013)، ومن ثم افتتاح فرع الكويت في (2014)، وهي مستمره بفتح فرعاً دولياً كل عام، وذلك حتي يتم تغطيه جميع دول الخليج وبعض من الدول العربيه .

وتلتزم باجه برعايه المواهب الوطنيه واستقطاب ذوي الكفاءات العاليه، واستطاعت تحقيق اعلي مقاييس الكفاءه والاعتماديه، وذلك من خلال تطبيقها برامج تدريبيه مكثفه للموظفين السعوديين وهو الدافع الاساسي وراء انجازات باجه في مقدرتها علي الهام موظفيها ليقدموا افضل الخدمات واكثرها ابداعاً، الذي نتج عنها تحقيق معدلات توطين طموحه، حيث اصبح كيانها في النطاق البلاتيني .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا