برعاية

أخضر الاحتياجات .. بـ 39 يختتمون بطولات الإمارات

أخضر الاحتياجات .. بـ 39 يختتمون بطولات الإمارات

اختتم نجوم المنتخب السعودي لالعاب القوي لذوي الاحتياجات الخاصة مشاركاتهم في ملتقي الشارقه الدولي الخامس لالعاب القوي للمعاقين 2015، وبطوله فزاع الدوليه السابعه لالعاب القوي لذوي الاعاقه “الجائزه الكبرى” في دولة الامارات العربية المتحدة بتحقيق انجاز كبير في رياضه العاب القوي، اثمر عن نيل نجوم الاخضر 39 ميداليه متنوعه، وتسجيل ارقام تاهيليه لبطولة العالم المقرره في اكتوبر المقبل والتي تحتضنها العاصمه القطريه الدوحه، حيث نجح نجوم الوطن بتحقيق 13 ميدالية ذهبية، 21 ميداليه فضيه، وخمسه ميداليات برونزيه.

وشهد اليوم الاخير تتويج العداء محمد شراحيلي (اعاقه ذهنيه) بالمركز الاول والميداليه الذهبيه في منافسات سباق 200 متر، فيما ذهب المركز الثاني والميداليه الفضيه لهذا السباق لزميله اسعد شراحيلي.

واضاف نجوم الاخضر ايضا اربع ميداليات فضيه بتحقيق كلا من: هاني النخلي (شلل دماغي) المركز الثاني في منافستي رمي الرمح ودفع الجله، راضي شراحيلي (اعاقه حركيه) المركز الثاني في منافسات رمي الرمح، واخير فهد الجنيدل (اعاقه حركيه) المركز الثاني في منافسات سباق 200 متر كراسي متحركه.

وشدد الاستاذ حسام الصالح عضو مجلس اداره اللجنه البارالمبيه السعوديه، رئيس الوفد السعودي المشارك في البطوله ان نجوم الاخضر قاتلوا علي ارض الميدان ليكون علم بلادهم خفاقا في سماء البطوله، وقال “المنافسات لم تكن سهله، وفرص تحقيق الميداليات لم تكن متاحه كون البطوله شهدت مشاركه اكثر من 46 دوله واكثر من 500 لاعب”.

واضاف “قتاليه نجومنا في المنافسات هي من وضعتنا في القمه، من القلب شكرا لهم وشكرا علي من ساهم في وصولهم لهذا المستوي من اخواني وزملائي المدربين والاداريين وكذلك الاستاذ احمد المقيرن رئيس اللجنه الذي قدم لنا الدعم المادي والمعنوي”، مشددا “كان حضوره للمعسكر وايضا خلال فعاليات البطوله وتكريمه الجميع ايجابي واتضح ذلك في المنافسات”.

من جانبه، حضر النجم الكبير ماجد احمد عبد الله قائد المنتخب السعودي لكرة القدم السابق لمعسكر الاخضر في مدينه دبي، والتقي بنجوم المنتخب واجهزته الفنيه والاداريه والطبيه بحضور رئيس الوفد الاستاذ حسام الصالح، حيث بارك لهم انجازاتهم في هذا المحفل العالمي وطالبهم بمواصله هذا التالق، مشددا ان انجازاتهم الحاليه والسابقه محل فخر واعتزاز كل مواطني المملكة العربية السعوديه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا