برعاية

برشلونة يسعى لاستغلال الصحوة في استعادة الانتصارات بالليجا

برشلونة يسعى لاستغلال الصحوة في استعادة الانتصارات بالليجا

(افي): يزور برشلونه يوم السبت جرانادا بالجوله الخامسه والعشرين من الدوري الاسباني ولا يوجد امامه سوي خيار وحيد هو الفوز لمواصله ملاحقه غريمه ريال مدريد علي صداره المسابقه، وذلك بعد السقوط في الجوله الماضيه علي ملعبه امام مالاجا.

شــاهد ايضــا مدرب المنتخب - رونالدينيو وميسي يدعمان ترشيح ريكارد.. وشابي... برشلونه: الفيش مثال علي الاحترافيه

ورغم الفارق الكبير في المستوي بين الفريقين حيث ياتي برشلونه وصيفا ويبتعد عن الملكي المتصدر باربع نقاط، فان جرانادا صاحب المركز قبل الاخير يبحث ايضا عن طوق نجاه وتحقيق نتيجه ايجابيه لتجنب شبح الهبوط.

ويسعي فريق المدرب أبيل ريسينو لتقديم لقاء قوي يستفيق به من صدمه الخساره المؤلمه الاثنين الماضي علي ملعب ليفانتي 1-2 بعد ان كان متقدما بهدف حتي الدقيقه 89 ليبتعد باربع نقاط عن منطقه الامان.

وعادت الاصابات لتجتاح الفريق الاندلسي للاسبوع الثاني علي التوالي، بغياب كل من المهاجم فرانسيسكو ميدينا "بيتي" ولاعب الوسط الجامبي سليمان مارريه والمدافع دييجو ماينز.

كما يغيب عن لقاء الغد كل من الظهير الارجنتيني ايمانويل انسوا والجناح خوان كارلوس بيريز والمهاجمين اندريان كولونجا والمغربي يوسف العربي.

وسيدخل القائمه المدافع خوان كالا بينما من المتوقع اشراك الفرنسي ديمتري فولكييه كظهير ايسر، والدفع بخابي ماركيز في الهجوم وروبرت ايبانييز كجناح ايمن، اضافه للعب بفران ريكو في الوسط وعوده الكولومبي جون كوردوبا للهجوم عقب انتهاء عقوبه الايقاف بحقه.

في المقابل عاد لاعبون اخرون من الاصابه وبامكانهم المشاركه في اللقاء مثل الكولومبي خيسون موريو وروبن بيريز وروبن روتشينا، الذين قد يبداون المباراه من علي دكه البدلاء.

ويتشبث جرانادا خلال اللقاء بامل انه لم يخسر خلال اخر ست مباريات علي ملعبه لوس كارمينيس الجديد، الذي حقق فيه الفوز ايضا الموسم الماضي علي الفريق الكتالوني بهدف نظيف، ونصب عينيه الخروج بنتيجه ايجابيه هو في اشد الحاجه اليها، حيث يتفوق بنقطه وحيده عن جاره كوردوبا صاحب المركز العشرين والاخير.

بدوره يعود برشلونه الي ملعب انهزم عليه الموسم الماضي في الوقت الذي كان يصارع فيه علي اللقب جوله بجوله امام اتليتكو مدريد الذي حصل عليه في النهايه.

وفي الوقت الذي كان يحتاج فيه لاعبو البرسا الفوز سقط ابناء المدرب السابق خيراردو مارتينو بشكل غير مفهوم بهدف نظيف، رغم فقدانهم لنحو 30 فرصه للتسجيل.

ورغم ان برشلونه ياتي الي جرانادا وهو متحمس بعد فوزه في انجلترا علي مانشستر سيتي 2-1 في ذهاب ثمن نهائي التشامبيونز ليج، الا انه تعرض لخساره مفاجاه علي ملعبه الاسبوع الماضي امام مالاجا بهدف.

ولا يبدو ان الفريق الكتالوني سيسمح لنفسه بسقطه اخري، نظرا لان فارق النقاط بينه والملكي عاد ليصبح اربعه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا