برعاية

بالفيديو.. لاعب يهدر ضربة جزاء "بانينكا" ويتعرّض لتهديدات بالقتل!

بالفيديو.. لاعب يهدر ضربة جزاء "بانينكا" ويتعرّض لتهديدات بالقتل!

تعرض اللاعب الصربي زاركو اودوفيتشيتش لتهديدات بالقتل، وكاد ان يفقد حياته، علي اثر ركله جزاء اهدرها اللاعب لفريقه في المباراه التي جمعت فريقه "نوفي بازار" ضد "راد بلغراد" في الجوله السادسه عشره من الدوري الصربي الممتاز لكره القدم.

وانبري زاركو لتنفيذ ركله الجزاء علي طريقه "بانينكا" التي احتسبها الحكم لصالح فريقه في الدقيقه (85) من زمن اللقاء الذي احتضنه استاد "كراي نيساف" في العاصمه الصربيه بلغراد، لكن كرته خرجت فوق العارضه لتضيع فرصه تعديل النتيجه التي كانت تشير الي تقدم فريق راد بهدف نظيف ومن ثم فوزه بالمباراه في النهايه.

وعقب نهايه المباراه بيومين اقتحم بعض مشجعي الفريق الغاضبين جرّاء الهزيمه غرفه الملابس في المركز التدريبي للنادي وصوبوا مسدساً في وجه اللاعب الصربي بسبب اهداره ركله جزاء، اذ لم يدر في خلد اللاعب ان ضياع الركله كاد يتسبب بموته، ما دفعه الي مغادره النادي فوراً.

وتفاعلت القضيه في صربيا، فقد اكد الاتحاد الصربي لكره القدم الحادثه ووصف الاتحاد الحادث بانه "تراجع جديد تنحدر اليه كره القدم الصربيه"، فيما قال ميركو بوليديتشا رئيس رابطه اللاعبين المحترفين في صربيا ان الاتحاد الصربي لم يتحرك ولم يتخذ اي اجراء بعد الحادث، كما لم تفعل رابطه الدوري المحليه شيئاً ايضاً.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا