برعاية

اتفقوا على المكافآت

اتفقوا على المكافآت

تشابهت تحضيرات الفريق الاول لكره القدم بنادي التعاون ونظيره الرائد قبل خوضهما لقاء "ديربي القصيم" غدا في ملعب مدينه الملك عبد الله بن عبد العزيز في بريده, ضمن الجوله الـ17 من منافسات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، وحرصت ادارتا الناديين علي تحفيز اللاعبين خلال حصص تدريب امس, والتي شهدت تواجدا شرفيا في الجانبين, بينما حرص مدربا الفريقين علي تطبيق العديد من الجمل التكتيكيه المنتظر اتباعها في اللقاء.

وفي الرائد, تضاءلت فرصه مشاركه لاعب الوسط عبد الرحمن البركه في لقاء الغد, بعدما سجل غيابه عن حصه تدريب فريقه امس والتي جرت في ملعب المباراه لليوم الثاني علي التوالي, نظرا لوفاه والده, في الوقت الذي حرص مدرب الفريق مارك بريس (بلجيكي) علي تجهيز اللاعب معن خضري للمشاركه عوضا عنه وبصوره اساسيه في اللقاء.

وتنفس بريس الصعداء عندما اسر له الجهاز الطبي بامكانيه استعانته بثنائي الهجوم فهد عايد وحمد الجهيم, بعد تشافيهما من الاصابات التي لحقت بهما مؤخرا, ليشاركا بفعاليه في مران امس الذي حظي بمتابعه رئيس النادي عبد اللطيف الخضير الي جانب نائبه منصور الرسيني, علاوه علي العديد من اعضاء الشرف والجماهير, حيث حددت الاداره مبلغ 15 الف ريال لكل لاعب يتسلمونها بعد المباراه مباشره شريطه الخروج بالنقاط الثلاث.

وتقرر ان يختتم الفريق تحضيراته اليوم بحصه تدريبيه ستجري عصرا في ملعب النادي, رغم قرار اقامه المباراه مساء, علي ان ينخرط اللاعبون المختارون من قبل المدرب مارك بريس للمشاركه في المباراه بمعسكر مغلق في احد الفنادق.

في المقابل.. ظهرت نوايا مدرب فريق التعاون خوزيه جوميز (برتغالي) واضحه في الاستعانه بالمدافع نايف موسي اساسيا في لقاء الغد, من خلال اعتماده الواضح عليه في حصه تدريب امس والتي جرت في ملعب النادي وسط بريده.

وطبّق جوميز بحضور رئيس النادي محمد القاسم ونائبه فيصل ابا الخيل وعدد من اعضاء الشرف عددا من الجمل التكتيكيه التي ينوي اتباعها في المباراه, بينما وعدت اداره النادي اللاعبين بمكافات مضاعفه مقدمه من المجلس التنفيذي لاعضاء الشرف, حال الخروج بنتيجه الانتصار غدا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا