برعاية

22 مارس موعد عودة منافسات الدوري المصري

22 مارس موعد عودة منافسات الدوري المصري

اعلن الاتحاد المصري لكره القدم يوم الخميس استئناف الدوري الممتاز يوم 22 مارس المقبل بعد توقف المسابقه في وقت سابق من الشهر الحالي بسبب سقوط 19 قتيلا قبل مباراه الزمالك وانبي في المسابقه، وقال محمود الشامي المتحدث باسم مجلس إدارة الاتحاد المصري للعبه يوم الخميس ان المسابقه ستعود بعد انتهاء فتره الحداد علي ضحايا المباراه التي جمعت بين الزمالك المتصدر وانبي صاحب المركز الثاني يوم الثامن من فبراير شباط الجاري بسبب تدافع بعد مواجهات بين المشجعين وقوات الامن.

وكان مجلس الوزراء المصري قرر يوم الاربعاء تشكيل لجنه ثلاثيه من وزارتي الداخليه والشباب والرياضه واتحاد الكره لاتخاذ اجراءات عوده الدوري بدون جمهور وذلك بعد انتهاء فتره الحداد لمده 40 يوما. وقال الشامي للصحفيين بعد اجتماع مجلس اداره الاتحاد المصري : سينطلق الدوري يوم 22 مارس في حاله تاجيل الانتخابات البرلمانيه اما في حاله اجراء الانتخابات ستنطلق المباريات رسميا يوم 24 مارس.

وكانت المحكمه الدستوريه العليا بمصر قررت يوم الاربعاء تاجيل دعاوي تطالب بعدم دستوريه بعض مواد القوانين المنظمه للانتخابات في مصر الي يوم الاحد الموافق الاول من مارس للنطق بالحكم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا