برعاية

فريق ويليامز يستعد لمفاجئة المنافسين في تجارب برشلونة الأخيرة

فريق ويليامز يستعد لمفاجئة المنافسين في تجارب برشلونة الأخيرة

يستعد فريق ويليامز المنافس في بطولة العالم لسباقات "الفورمولا 1" الي تقديم صوره واضحه عن قدره سيارته الجديده لموسم 2015.

ويقوم الفريق حاليا بتجهيز التحديثات الجديده حيث ستظهر في اليوم الاخير من التجارب الشتويه الثانيه لبطوله العالم للفورمولا 1 التي ستنطلق يوم الخميس علي حلبه برشلونه.

وكان فريق ويليامز قد انهي موسم 2014 بصوره مميزه ونافس فريق مرسيدس من ناحيه السرعه، اذ اتبع برنامجاً غامضاً وبسيطاً في التجارب الشتويه حتي الان، وقام بالتركيز علي موثوقيه السياره واجراء تدريبات علي بعض الاجراءات مثل وقفات الصيانه.

وقال فالتيري بوتاس سائق فريق ويليامز "سنقوم بتقييم اداء السياره في التجارب الشتويه الاخيره فقط والتي ستُقام علي حلبه برشلونه نهايه الاسبوع الحالي".

واضاف بوتاس "لدينا بعض التحديثات التي سنقوم بجلبها والتي ستؤدي لتغيير استجابه السياره، وبالتالي لا جدوي من محاوله ايجاد التوازن المثالي للسياره. اذ ان السياره الجديده ستكون مختلفه وستتميز بعدّه تحديثات بحلول موعد جائزه استراليا الكبري الافتتاحيه’".

كما قال فيليبي ماسا انه، ورغم عدم سعي فريق ويليام لاكتشاف تاديه سيارته الجديده ‘اف دبليو 37’ الحقيقيه، الا ان الدلائل التي تم التوصل اليها حتي الان تعتبر مشجعهً للغايه.

واضاف"‘تعتبر السياره مستقره للغايه اثناء قيادتها. اعتقد ان هذا الامر جيد".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا