برعاية

الصحف الإنجليزية: سواريز “يعضّ” السيتي

الصحف الإنجليزية: سواريز “يعضّ” السيتي

محمود نديم – عين اليوم

واكبت الصحف الرياضيه الصادره في انجلترا، صباح اليوم الاربعاء، خساره مانشستر سيتي امام برشلونه بهدفين لهدف، في المباراه التي دارت بينهما علي ملعب “الاتحاد” في مدينه مانشستر لحساب ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري ابطال أوروبا، حيث عادت صور مهاجم ليفربول السابق الاوروجوياني لويس سواريز الي الصحف الانجليزيه بعدما نجح بتسجيل هدفي برشلونه في المباراه.

وتشابهت العناوين الرئيسيه التي اختارتها الصحف في سياق تغطيتها للمباراه مع اعتبارها ان سواريز نجح في “عض” احلام السيتي، علماً بانه اللاعب الذي اثار الجدل في نهائيات كأس العالم الماضيه عندما اقدم علي عض كتف المدافع الايطالي جورجيو كييليني.

وكتبت صحيفه “ديلي ميرور” في عنوان غلاف صفحاتها الرياضيه “عضه جديده” امام صوره لسواريز اثناء احتفاله بهدفه الاول، واضافت في عنوان جانبي ان سواريز اقدم علي عض السيتي في عقر دارهم، وان السبيل الوحيد لتاهل بطل انجلترا الي ربع النهائي يقتضي تحقيق معجزه في كاتالونيا.

ومن ناحيتها، ذكرت صحيفه “ذا صن” في احد عناوين غلافها الرياضي ان سواريز حصل علي وليمه في ملعب “الاتحاد”، واعتبرت ان حارس مانشستر سيتي جو هارت ابقي فريقه في دائره المنافسه بعدما نجح بالتصدي لعدد كبير من الفرص لبرشلونه خلال المباراه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا