برعاية

البرية يلحق بالجوية في نهائي قدم حماة الوطن

البرية يلحق بالجوية في نهائي قدم حماة الوطن

تاهل منتخب القوات البريه لكره القدم امس الثلاثاء الي المباراه النهائيه في منافسات كره القدم في دوره الالعاب الرياضية السادسه عشره للقوات المسلحه "حماه الوطن " والتي تستضيفها القوات البحرية بعد فوزه المثير علي الحرس الملكي 1 ـ 0 في ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام سجله اللاعب مناع العمري.

وسيطر منتخب البريه علي اغلب مجريات المباراه بفضل تحركات مهاجميه الذين اهدروا العديد من الفرص السهله، وفي الشوط الثاني نشط الحرس الملكي بفضل تغييرات مدربه وهدد مرمي البريه لكن دون جدوي حتي اطلق الحكم صافرته معلناً نهايتها بفوز البريه 1 ـ 0 وسيواجه منتخب القوات البريه في المباراه النهائيه منتخب القوات الجوية يوم الاحد المقبل في ملعب الامير محمد بن فهد بالدمام.

وفي منافسات كره اليد، تتجه الانظار اليوم الاربعاء الي الصاله الخضراء في مدينه الخبر التي ستحتضن النهائي والذي سيجمع القوات البحريه مع البريه عند الساعه 40. 5 في مباراه ينتظر ان تحفل بالاثاره والنديه بين الفريقين لما يملكانه من نجوم في لعبه كره اليد السعوديه، حيث يتميز منتخب البحريه بتواجد ابرز نجوم الكره السعوديه والذي من بينهم حسين اخوان وعلي السيهاتي وهشام العبيدي، فيما يملك منتخب البريه هو الاخر نجوما مميزين منهم مجتبي ال سالم ومحمد ال عباس وعبدالله ال عباس واحمد هزازي ونبيل العبيدي

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا