برعاية

بايرن ميونيخ يقترب من تحطيم رقم قياسي في الدوري الألماني

بايرن ميونيخ يقترب من تحطيم رقم قياسي في الدوري الألماني

بعد فوزه بثمانيه اهداف نظيفه علي هامبورج وبسداسيه دون رد اول امس السبت علي الصاعد حديثا باديربورن، نجح فريق بايرن ميونيخ في رفع رصيد اهدافه في بطوله الدوري الألماني الممتاز لكره القدم “بوندسليجا” الي 59 هدفا بعد مرور 22 مرحله من المسابقه واصبح قريبا من تحطيم رقمه القياسي السابق.

وسجل الفريق الالماني نفس عدد الاهداف المذكوره حتي هذه المرحله من المسابقه في موسم 1971/1972 عندما سجل في نهايه ذلك الموسم رقما قياسيا تاريخيا في عدد الاهداف التي وصلت الي 101 هدف.

بالاضافه الي ذلك، فان السداسيه التي احرزها الفريق البافاري في مرمي مضيفه باديربورن تعتبر ثالث اكبر نتيجه يحققها بايرن ميونيخ خارج الديار خلال الـ 846 مباراه التي لعبها في “بوندسليجا” خارج ملعبه.

وتاتي مباراه حامل لقب بطوله الدوري الالماني في مواجهه المتواضع باديربورن والتي شهدت مهرجانا للاهداف في المرتبه الثالثه من حيث النتائج الاكبر التي يحققها بايرن ميونيخ خارج ملعبه، بعد مباراته امام سانت باولي والتي فاز بها بنتيجه 8/1 في السابع من ايار/مايو عام 2011 ثم مباراته امام فيردير بريمين في السابع من كانون اول/ديسمبر عام 2013 والتي فاز بها بسباعيه نظيفه.

وسجل اللاعب البولندي روبيرت ليفاندوفسكي الهدفين الاول والثاني لبايرن ميونيخ في شباك باديربورن في الدقيقتين 24 و37 من المباراه التي جمعت بين الفريقين في المرحله الثانيه والعشرين من “بوندسليجا”، فيما احرز النجم الهولندي اريين روبين هدفيه الـ 15 والـ 16 في المسابقه في الدقيقتين 63 (ضربه جزاء) و86.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا