برعاية

مباراتان في ختام المرحلة الثانية لدوري السلة الممتاز

مباراتان في ختام المرحلة الثانية لدوري السلة الممتاز

مباراتان في ختام المرحله الثانيه لدوري السله الممتاز

الاثنين, 23 شباط/فبراير 2015 19:01

تختتم المرحله الثانيه من الدوري الممتاز بكرة السلة بانطلاق الجوله السابعه والاخيره ، اذ تقام مباراتان غدا الثلاثاء ومباراه واحده بعد غد الاربعاء.

ويلعب في الساعه الرابعه من عصر اليوم في قاعه الشهيد حمزه نوري في بابل مباراه تجمع الوصيف الكرخ مع صاحب الارض الحله، وبالرغم من ان المباراه  قد لاتعني شيئا للفريقين فقد ضمن الكرخ التاهل للمربع الذهبي فيما الحله سيبقي متذيلا الترتيب حتي وان فاز علي الكرخ.

وهذه المباراه التي تعد بروفه اخيره للكرخ قبل دخوله جوله منافسات شديده ستكون ايضا فرصه لمدربه محمد النجار للاطمئنان علي ادواته قبل ان يلاقي نفط الجنوب في المربع الذهبي.

اما فريق الحله فقد قدم مستوي جيدا في البطوله معتمدا علي عناصره الشبابيه دون ان تتهيا له مشاركه لاعبين نجوم من المنتخب الوطني عكس الانديه الاخري التي ضمت الي صفوفها لاعبين اكفاء.

وفي المباراه الثانيه يلتقي في الساعه الخامسه من عصر يوم غد الثلاثاء  في قاعه الشعب المغلقه فريقا الكهرباء والنفط، وهي مباراه  لاتؤثر ايضا علي مواقع الانديه في جدول الترتيب بعد ان ضمن النفط التاهل فيما حصل الكهرباء علي المركز السادس في الدوري، الا انه وفي جميع الاحول فان هذه المباراه ستكون فرصه لابناء مدرب النفط خالد يحيي للاطمئنان علي عناصره والتهيؤ والاستعداد الكامل لمباراه المربع الذهبي مع المتصدر الشرطه التي قد تكون مباراه مشتعله حتي الرمق الاخير نظرا لتقارب المستوي ووجود الامكانات اللازمه للفوز في المباراه من قبل كلا الفريقين.

اما الكهرباء الذي قدم عطاءات جيده في المرحله الثانيه فهو الاخر يريد تحضير لاعبيه الشباب الذين كسبهم هذا الموسم ونجحوا في مقارعه اغلب الفرق التي ضمت لاعبي المنتخب.

وسيكون فريق الشرطه بمواجهه نفط الجنوب في قمه مباريات الجوله السابعه والاخيره.

حيث يلتقي الشرطه مع نفط الجنوب في الساعه الخامسه من عصر يوم غد الاربعاء في قاعه الشعب المغلقه بعد ان قرر الاتحاد نقلها من قاعه الشرطه لعدم تهيئه الامور الفنيه فيها.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا