برعاية

رابيو يعيد سان جرمان إلى سكة الانتصارات والصدارة مؤقتا

رابيو يعيد سان جرمان إلى سكة الانتصارات والصدارة مؤقتا

عاد باريس سان جرمان حامل اللقب الي سكه الانتصارات بعد فوزه علي ضيفه تولوز 3-1 اليوم السبت، في المرحله 26 من الدوري الفرنسي لكره القدم.

وعاد سان جرمان بتلك النتيجه الي نغمه الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الماضيتين ليرفع رصيده الي 52 نقطه، ويرتقي الي الصداره متفوقا بفارق نقطه واحده عن المتصدر السابق ليون الذي يستضيف نانت غدا الاحد في المرحله ذاتها، وبفارق ثلاث نقاط عن مرسيليا الذي يلتقي الاحد ايضا مع سانت إتيان في قمه المرحله.

في المقابل، توقف رصيد تولوز عند 28 نقطه ليظل في المركز 17 مؤقتا الي حين انتهاء باقي مباريات المرحله، بعدما تلقي خسارته الرابعه عشره هذا الموسم.

وتقدم ادريان رابيو لمصلحه سان جرمان في الدقيقه 27، قبل ان يواصل تالقه ويهز الشباك مره اخري محرزا الهدف الثاني في الدقيقه 47.

واعاد وسام بن يدّر المباراه الي اجواء الاثاره مجددا بعدما سجل هدف تولوز الوحيد في الدقيقه 51، قبل ان يحسم تياجو سيلفا الامور تماما لمصلحه سان جرمان بعدما سجل الهدف الثالث لاصحاب الارض في الدقيقه 74.

وصالح سان جرمان بتلك النتيجه جماهيره الغاضبه التي شعرت بخيبه امل بعدما سقط الفريق في فخ التعادل في المرحلتين الماضيتين للمسابقه، قبل ان يحقق تعادلا مخيبا 1-1 مع ضيفه تشلسي الانجليزي في ذهاب دور السته عشر من بطوله دوري ابطال اوروبا يوم الثلاثاء الماضي.

1- باريس سان جرمان 52 نقطه من 26 مباراه

2- ليون 51 من 25

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا