برعاية

مورينيو: أنا سعيد لأنني لستُ غبيًا، والمستقبل مجهول

مورينيو: أنا سعيد لأنني لستُ غبيًا، والمستقبل مجهول

تصريحات ساخنه من جوزيه مورينيو بعد تغاضي مارتن أتكينسون عن ركلتي جزاء وطرده للاعب ماتيتش...

تهكم المدير الفني لنادي تشيلسي «جوزيه مورينيو» علي القرارات التحكيميه التي اتخذت ضد فريقه امام بيرنلي مساء اليوم بمباراه الجوله ال26 من البريميرليج علي ملعب ستامفورد بريدج، مطالبًا بعض الصحفيين بالكف عن استدراجه للضحك لانه حسب قوله ليس في مزاج جيد.

ورغم الغرامات الماليه التي فرضت علي مورينيو مطلع هذا العام من قبل الاتحاد الإنجليزي لكره القدم بسبب التصريحات المثيره للجدل التي ادلي بها تجاه الحكام ومدربي انديه البريميرليج حول المؤامره الممنهجه لاسقاط فريقه من علي قمه جدول الترتيب الا انه عاد بتصريحات اكثر سخونه عقب مباراه الليله بقوله «انا سعيد لانني لستُ غبيًا، انا افهم كل شيء منذ شهور مضت».

وتم ارسال لاعب الوسط الصربي «نيمانيا ماتيتش» خارج الملعب بالبطاقه الحمراء المباشره خلال احداث الشوط الثاني بحجه تدخل قوي علي اشلي بارنز، الامر الذي ساعد بيرنلي علي تحقيق التعادل في اخر تسع دقائق لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي 1/1.

واضاف مورينيو «قبل بضعه اسابيع مضت عندما كنت في المؤتمر الصحفي بعد مباراه ليفربول في كأس رابطه الأنديه الإنجليزيه المحترفه، كنت اعرف مسبقًا ما سيقال عن دييجو كوشتا بانه ارتكب جرائم ضد امري كان ولاعبي ليفربول، لكن عليك ان تقارن الان جرائم دييجو مع ما حدث اليوم».

وتابع «هناك اربع لحظات فارقه ومؤثره علي احداث المباراه في الدقائق 30 و33 و43 و69، هذه هي قصه اللعبه، لا استطيع التعليق علي القصه لانك تعرف من الصعب عليّ قول الحقيقه، لكن من السهل عليك بعد ان تعود الي بيتك ومراجعه تلك اللحظات التي اخبرتك بها، ستعرف بالضبط لماذا كنت اصرخ اثناء المباراه».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا