برعاية

ميسي وسامبدوريا .. الرئيس المثير والحلول الساخرة لاتمام الصفقة

ميسي وسامبدوريا .. الرئيس المثير والحلول الساخرة لاتمام الصفقة

خاص - خرج ماسيمو فيريرو رئيس نادي سامبدوريا الايطالي بتصريحات غريبه او تعتبر مثيره للسخريه وذلك عندما كشف عن رغبته بالتعاقد مع النجم الارجنتيني ليونيل ميسي اسطوره نادي برشلونة الحيه.

وخلال تصريحاته قال فيريرو انه يتمني جعل سامبدوريا نادي عظيم وكشف عن تفكيره المستمر بالتعاقد مع نجم برشلونه.

اقرا ايضاً: ليونيل ميسي: لم اعد كما كنت في السابق

بكل تاكيد تصريحات فيريرو هي مجرد سخريه كما فعلها سابقاً العديد من امثاله كماسيمو موراتي مالك انتر ميلان السابق – والذي يمتلك ربع اسهم النادي حالياً - الذي كان يريد اللاعب ذاته وسيلفيو بيرلسكوني مالك آي سي ميلان الذي ابدي رغبته بالتوقيع مع البرتغالي كريستيانو رونالدو قبل اعوام.

وفي ظل ذلك التصريح الساخر بشكله الكامل يجب الرد علي فيريرو بحلول اكثر سخريه ونعطيه الطرق التي يستطيع من خلالها التوقيع مع ميسي.

اول تلك الطرق لايجاد الاموال الضخمه والتي تتعدي الـ150 مليون يورو من اجل جلب ميسي هي فتح صندوق لكل انديه الدوريات الايطاليه بكل درجاتها سواء السيريا ايه والسيريا بي والبقيه من اجل جمع تبرعات.

وعند فتح ذلك الصندوق يجب علي كل نادي دفع مبلغ ما بين 1-2 مليون يورو او اكثر لجمع المبلغ الموازي لسعر ميسي.

اقرا ايضاً: رئيس سامبدوريا يريد التعاقد مع ميسي

لكن في نفس الوقت ذلك الحل لن ينفع لان بعض الانديه مثل ميلان تفاوض الانديه واللاعبين الاخرين علي 500 الف يورو من اجل التوقيع مع لاعب متوسط المستوي فكيف لها ان تتبرع باكثر من مليون يورو دون الاستفاده من اي لاعب وفي نفس الوقت يظهر ذلك المنافس قوياً ويتواجد في صفوفه ليونيل ميسي.

ثاني الحلول هي التخلي عن كافه لاعبي الفريق وبيعهم وحصد 30 مليون يورو (رقم وهمي) واستعاره النجم الارجنتيني لمده موسم واحد.

لكن هنا ستظهر لنا مشكله اخري وهي ان ميسي لن يستطيع اللعب وحيداً في الفريق لذلك سيتوجب علي النادي الاستعانه باللاعبين الشباب.

وبجانب تلك المشكله سيظهر عائق اخر هو ان ميسي سيحتاج لعده اشهر كي ينسجم معهم وفي ذلك الوقت سيكون الفريق قد ضمن السقوط الي السيريا بي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا