برعاية

الأربعاء الأوروبي - فياريال يستدرج برشلونة .. لاتسيو ونابولي ينتقلان لحلبة الكأس

الأربعاء الأوروبي - فياريال يستدرج برشلونة .. لاتسيو ونابولي ينتقلان لحلبة الكأس

في الاسبوع الفاصل ما بين مباريات الذهاب والعوده في دور الـ16 من دوري ابطال اوروبا، تستمر اثاره منتصف الاسبوع في اوروبا من خلال مواجهات ساخنه ابرزها فياريال-برشلونه ولاتسيو-نابولي.

شــاهد ايضــا يوفنتوس لن يستسلم امام محاولات رحيل تيفيز بيلليجريني: لا احتاج للفوز بالالقاب للنجاه من الاقاله ميسي عن مواجهه فياريال: ستكون معقده ولكن علينا استغلال هذه ا... غرامه علي بيكيه بسبب اسلوبه التحقيري وعنفه اللفظي تجاه رجال... اصابه ماركو رويس.. من جديد

بطولات الكاس المحليه في بلدان اوروبا الكبري تدخل مراحلها الحاسمه بمباريات صعبه وقويه في اسبانيا، ايطاليا، فرنسا والمانيا، الي جانب سبع مباريات اخري في بطوله الدوري الانجليزي تجري مساء اليوم الاربعاء.

بعد ريال مدريد، حان وقت برشلونه

يستضيف فياريال فريق برشلونه في مباراه الذهاب من الدور نصف النهائي لكأس ملك إسبانيا، واضعا عيناه علي الفوز بعد النتيجه الجيده التي حققها امام ريال مدريد في الدوري والتي صبت في مصلحه البلوجرانا.

فريق "الغواصات الصفراء" نجح في اشعال المنافسه علي صداره الدوري الإسباني بتقليصه للفارق بين ريال مدريد المتصدر وبرشلونه الوصيف الي نقطتين فقط، والان يطمح الي الاطاحه بالبلوجرانا من مسابقه الكاس مستغلا الدفعه المعنويه الهائله عقب تعادله مع بطل اوروبا والعالم في عقر داره.

المباراه تشهد عوده المدافع جيرار بيكيه الي خط دفاع برشلونه بعد تغيبه عن لقاء جرانادا في الدوري بسبب الايقاف.

لاتسيو ونابولي يتصارعان بشراسه علي المركز الثالث هذا الموسم في مسابقه الدوري الإيطالي من اجل احتلال اخر مركز مؤهل لدوري ابطال اوروبا في بطوله "الكالتشيو"..اذ يبتعد الثاني عن الاول بنقطتين فقط في المرتبه الثالثه.

وبعد فوز نابولي علي لاتسيو في ملعب الاوليمبيكو بمدينه روما يناير الماضي في الدوري، يتجدد اللقاء علي نفس الميدان في ذهاب الدور نصف النهائي من كأس إيطاليا، والتي يحمل لقبها نابولي مع مدربه رافائيل بينيتيث.

لاتسيو يدخل المباراه بعد ثلاثه انتصارات متتاليه في الدوري بعكس نابولي، والذي خسر مؤخرا امام تورينو 1-0.

في فرنسا، الامور لا تقل سخونه عن ايطاليا واسبانيا..اذ سيستضيف باريس سان جيرمان فريق موناكو بدور الـ8 لمسابقه كأس فرنسا.

واذا كانت اخر ست مباريات بين الفريقين قد انتهت بنتيجه التعادل وفشل زملاء زلاتان ابراهيموفيتش في الفوز علي موناكو، فاليوم لابد من فائز حين يتواجه الناديان علي ملعب "بارك دي برنس".

وتكتسي المباراه اهميه بالغه للناديين في ظل تصدر فريق ليون لمسابقه الدوري، وذلك لرغبه باريس سان جيرمان في تحقيق فوزه الاول علي موناكو منذ عام 2008.

في مباراه سهله نسبيا، يستضيف بايرن ميونيخ في دور الـ16 لكأس ألمانيا فريق اينتراخت براونشفيج، والذي ينشط في دوري الدرجه الثانيه بالمانيا..ويسعي النادي البافاري من خلال هذه المباراه تاكيد منافسته بقوه علي الثلاثيه هذا الموسم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا