برعاية

أبرز 10 حقائق عن أنجيليك كيربر

أبرز 10 حقائق عن أنجيليك كيربر

-- من مواليد مدينه بريمن شمال المانيا، في 18 كانون الثاني/يناير 1988 لعائله من اصول بولنديه. بدات تعلم رياضه التنس وهي في الثالثه من عمرها ودخلت عالم الاحتراف في عام 2003 بعد ان اتمت عامها الخامس عشر.

- لم تحقق الكثير من النجاح في بطولات الرابطه خلال السنوات الاولي من مسيرتها، واكتفت بنيل بعض الالقاب في بطولات الـ ITF، جتي جاء موسم 2006 ليشهد تجاوزها تصفيات احدي بطولات الـ WTA  للمره الاولي، وذلك خلال بطوله هاسيلت البلجيكيه.

- انتظرت حتي عام 2010 من اجل بلوغ اول مباراه نهائيه في بطولات الرابطه، خلال دوره بوغوتا، وخسرت حينها امام الكولومبيه ماريانا مارينيو، وبعدها بما يقارب عامين بلغت ثاني نهائي لها، خلال بطوله باريس، وحققت هذه المره اول لقب لها في بطولات الرابطه بتفوقها علي الفرنسيه ماريون بارتولي.

- لم تحقق كيربر بعد لقب بطوله باريس، سوي لقبين اخرين فقط، بطوله كوبنهاغن (2012) وبطوله لينز (2013).

ابرز 10 حقائق عن فيكتوريا ازارينكا

ابرز 10 حقائق عن كارولين فوزنياكي

ابرز 10 حقائق عن فينوس وليامس

ابرز 10 حقائق عن اكاترينا ماكاروفا

- علي مستوي بطولات الغراند سلام كان افضل ما حققته اللاعبه الالمانيه هو بلوغ نصف نهائي بطوله اميركا في عام 2011 ونصف نهائي بطولة ويمبلدون في عام 2012.

- ظهورها الاول علي ملاعب الدوحه كان في نسخه عام 2007 من بطوله قطر توتال وخرجت حينها من اول ادوار التصفيات، بينما يعتبر اكبر انجاز لها في البطوله هو بلوغ المباراه النهائيه في نسخه عام 2014 قبل الخساره امام الرومانيه سيمونا هاليب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا