برعاية

الحد يبلغ دور المجموعات وفنجاء يفشل

الحد يبلغ دور المجموعات وفنجاء يفشل

لم يستفد فنجاء العماني من عاملي والارض والجمهور لكي يحجز بطاقته الي دور المجموعات من كأس الاتحاد الآسيوي وخرج من الدور الفاصل بخسارته امام ضيفه اهال التركمنستاني 2-3 اليوم الثلاثاء.

وسجل التيميرات انادوردييف (7) وجوربان اناييف (41) ورحمت شيرميتوف (75) اهداف اهال، والبديلان السنغالي ابراهيما نديوني (67) والمغربي بلال نجم (83) هدفي فنجاء. وانضم اهال الي المجموعه الثالثه التي تجمعه باربيل العراقي واستقلال دوشانب الطاجكستاني اضافه الي احد ممثلي الكويت القادسيه او العربي.

وتاهل الحد البحريني لدور المجموعات بعد فوزه علي ضيفه الصقر اليمني 2-1 اليوم الثلاثاء علي ملعب البحرين الوطني بالرفاع . وسجل سيد محمد عدنان (17) والنيجيري اوروك اكرودونت (52) هدفي الحد، وعصام الورافي (64 من ركله جزاء) هدف الصقر. وانضم الحد الي المجموعه الثانيه حيث سيتنافس مع ترجي وادي النيص الفلسطيني والجزيره الاردني والشرطه العراقي.

وسبق للحد ان شارك ضمن منافسات المسابقه ذاتها الموسم الماضي، ونجح في بلوغ الدور ربع النهائي وخرج بصعوبه امام القادسية الكويتي حامل اللقب بعد تعادله ذهابا في الكويت 1-1 وايابا في المنامه 2-2.

وبلغ مازيا سبورتس ان ريكريايشن من جزر المالديف بدوره دور المجموعات بفوزه علي ضيفه سيريس لا سال الفيليبيني 1-0 اليوم الثلاثاء في ماليه . وسجل محمد سامدوح هدف المباراه الوحيد في الدقيقه 82.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا