برعاية

رسالة سلم وسلام إلى السيد الموقر‎‏ رئيس الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى

رسالة سلم وسلام إلى السيد الموقر‎‏ رئيس الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى

السيد الرئيس المحترم  : تحيه طيبه وبعد ,,,

 ارجو الله العلي القدير ان  تصلكم رسالتي هذه و ان  تقرءوا فحواها و تتمعنوا في مضمونها  ,لانها رساله خير وسلام و ليست كباقي الرسائل التي اعتدنا قراءتها مؤخرا, كون ان معظمها يهدم ولا يبني. 

 رساله من اطار فني مغربي محترف و معروف لدي الساحه الرياضيه وطنيا و دوليا  ,او دعنا نقول انها من متتبع مغربي غيور علي بلده ومحب لالعاب القوي .

للامانه وللتاريخ  وحتي نكون منصفين  ، اعتقد ان لا احد يمكنه ان ينكر ما قدمته شخصيا لرياضه ام الالعاب طيله السنوات التسعه التي تراستم خلالها جامعه المغاربه اجمعين لالعاب القوي . 

 لذلك اود في البدايه ان اشكركم علي كل المجهودات الجباره التي بذلتموها من اجل تطوير رياضتنا المفضله  ,من خلال بناء مجموعه كبيره من المراكز الرياضيه الضروريه لتنميه و تطوير العاب القوي علي المستوي الدولي  ,كما لا يمكن تجاهل تحطيم بعض الارقام القياسيه للدوله من طرف بعض اللاعبين المغاربه  , لكنها تبقي  ضئيله و ضعيفه اذا ما قورنت بالفتره الزمنيه الكبيره التي توليتم خلالها راسه الاتحاد .

 ضئيله من حيث العدد و ضعيفه من حيث مستوي الاداء الذي لا يمكنه ان يرتقي بابطالنا الي المستوي العالمي المطلوب و المرجو من كل المغاربه.

السيد الرئيس الموقر ,اسمحوا لي ان اكون اول اطار   تابع او نقابه او حزب لاي ينتمي لامغربي يتمني ما,لجهه لك الخير في هذا المجال  ,و يخاطبك  منبصراحه قلبه وبنيه صافيه لا يعلمها الا الله تعالي , ليقول لك وقلبه متاثر سلبا بالنتائج المخيبه للامال التي وصلت اليها العاب القوي المغربيه في عهدك.

اقول لك :انه حان الاوان لاعاده النظر في منظومه العاب القوي بشكل عام و اتخاد  شجاعه قرارات وجريئه لتعديل  التركيبه البشريه المختاره خاصه لتسيير و تدبير شؤون الجامعه من الناحيه الفنيه . 

قبل التنقيب علي المواهب و الخامات الجيده  ,يجب اولا التنقيب علي الاطر الفنيه المتخصصه بعيدا عن تصفيه الحسابات الفارغه التي تمس بمصلحه  بلدنا المعطاء المغرب ,و الذي لا شك انك تعتبر من الغيورين الاوائل عليه و تسعي لخدمته  ,كما كان ذلك واضحا من خلال توفيرك امكانيات لوجيستيكيه عاليه المستوي لم نكن نحلم بها في التسعينات .لكن يبقي السؤال   ,لمن ؟ و من سيشرف علي تلك المعدات و الاليات المتطوره ؟ 

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا