برعاية

تقرير – 4 مواجهات تشعل قمة باريس وتشيلسى

تقرير – 4 مواجهات تشعل قمة باريس وتشيلسى

تحمل مواجهه اليوم بين باريس سان جيرمان وتشيلسي في ذهاب دور السته عشر لبطوله دوري ابطال اوروبا ، الكثير من التحديات والمواجهات الهامشيه في المباراه .

طموح بلان وثقه مورينيو ، تالق تيري ورغبه لويز في انتقام "ناعم" من مورينيو ،صحوه فابريجاس وصعود اسهم فيراتي ، نجوميه ابراهيموفيتش وقوه دييجو كوستا ، كلها عناوين جديده للقمه الاوروبيه المنتظره في ملعب "حديقه الامراء" بالعاصمه الفرنسيه باريس .

مواجهات "سبيشال وان" مع بلان متكافاه ، فقد لعبا لقاءين فقط ، تبادل كلاهما الفوز علي ملعب فريقه .

بلان ليس غريباً علي مورينيو ، حيث عملا معاً ، خلال فتره تولي مورينيو منصب المترجم للمدرب الانجليزي الشهير السير بوبي روبسون في الفتره من 1996 وحتي 1998 .

من يفوز في لقاء القمه ؟..طموح بلان اما ثقه مورينيو الزائده ؟

2- تيري × ديفيد لويز ..اصدقاء امس ...اعداء اليوم

التعبير الدارج في مثل هذه الحالات هو اصدقاء اليوم اعداء الامس ، حيث لم يمر وقت طويل منذ رحيل ديفيد لويز الي باريس سان جيرمان مقابل 50 مليون جنيه يورو .

لويز وتيري كانا قد كونا ثنائي دفاعي قوي في تشيلسي في خلال ثلاث مواسم ونصف قضاها النجم البرازيلي في صفوف "البلوز" لكن لويز فضل الذهاب رفقه صديق عمره تياجو سيلفا في باريس .

3- فابريجاس × فيراتي ...العبقريه في مواجهه الشباب

ربما لايكفي ذلك اللقاء التليفزيوني الذي اجراه فيراتي مع فابريجاس قبل ساعات من اللقاء المرتقب ، لان ذلك ماهو الا تمهيد للمباراه التي ستدور رحاها في منتصف ملعب "حديقه الامراء" .

النجم الايطالي الشاب يثبت اقدامه بقوه في التشكيله الاساسيه للفريق الباريسي ، وقد انتزع اعجاب الكثيرين في مباريات هذا الموسم سواء في بطوله الدوري الفرنسي او دوري ابطال اوروبا .

اما فابريجاس فقد اعاد اكتشاف نفسه من جديد في تشيلسي بعد مسيره لم تكن موفقه في برشلونه ، ويكشف ذلك ارقامه الهائله هذا الموسم من صناعه الاهداف الي التمريرات الحاسمه .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا