برعاية

صحيفة عكاظ | الدنيا رياضة | هزمت الهلال بـ «مدافع»

صحيفة عكاظ | الدنيا رياضة | هزمت الهلال بـ «مدافع»

جدد السويسري كرستيان جروس ثقته في قدره لاعبي فريقه علي تخطي عقبه القادسية الكويتي والترشح لدوري أبطال آسيا، وعبر عن قلقه من ان يقف الحظ امامهم في هذا اللقاء الندي الصعب، وقال: انه لا يخاف من شيء سوي تلقي الاهداف مبكرا.

واثني علي الروح التي ظهر بها اللاعبون في المباراه النهائيه في كاس ولي العهد، متمنيا ان يسترجعها اللاعبون في مواجهه اليوم لحسم النتيجه والمضي قدما في المسابقه القاريه الابرز.

وقال في حديث خاص لـ «عكاظ»: استطعنا التغلب علي الهلال بروح لاعبينا وشجاعتهم، فالهلال فريق كبير وقوي ومتمرس، وان تحقق البطولات علي حسابه امر ايجابي ويعكس قوه فريقنا، استطعنا الحصول علي اللقب بالتعاون وتكاتف الجميع والجهاز الفني والاداري، والاهم من كل ذلك شجاعه اللاعبين في المباراه، حيث كانوا في الموعد وتالقوا علي ظروف المباراه الحرجه.

وعن منع اللاعبين من الاحتفال بعد نهايه المواجهه واجبارهم علي عمل تدريبات في غرفه الملابس، قال: انه امر طبيعي، وهي عباره عن تدريبات استراجعيه لتفكيك العضلات؛ كوني قررت اعطاء الفريق راحه لليوم التالي، وايضا لادخالهم في اجواء المنافسه وابعادهم عن الافراح واعاده تركيزهم مره اخري.

وحول رؤيته للفريق، قال: انه فريق بطل ولديه القدره علي ان يحقق العديد من البطولات وليس بطوله واحده، والاهلي لديه نجوم كبار يستطيعون تحقيق اي منجز، ولديهم الامكانات لمنافسه اكبر الفرق، ولم ينقصه اي شيء سوي الحظ فقط.

وحول مواجهه اليوم، قال: جروس بكل تاكيد ساعتبرها مباراه بطوله، كما انظر لكل المباريات بمثل هذا المنظور.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا