برعاية

عبدالرحمن بن مساعد وتاريخ حافل بالشراكات والبطولات مع الهلال

عبدالرحمن بن مساعد وتاريخ حافل بالشراكات والبطولات مع الهلال

رغم الاستقاله الدراماتيكيه التي اعلنها رئيس نادي الهلال الامير عبدالرحمن بن مساعد مساء امس، بعد خساره فريق الهلال امام الاهلي في نهائي كاس ولي العهد، الا ان نظره بسيطه لتاريخ علاقه الامير مع النادي تشير الي نتائج ربما غابت عن البعض بسبب الاداء غير الموفق للزعيم خلال الاشهر الاخيره.

الامير عبدالرحمن بن مساعد، والذي تولي رئاسه الهلال منذ العام 2008، قرر الخروج باستقاله، عبر تغريده كتبها في حسابه علي تويتر، اثر خساره الزعيم 2-1 امام الاهلي، قال فيها "اعلن استقالتي من رئاسه نادي الهلال وهناك رجال اكفاء كثر من الهلاليين لديهم القدره علي رئاسه النادي والقيام باعبائه وفقنا الله لما يحب ويرضي".

وخلال دقائق قليله، قام عشرات الالاف من المتابعين باعاده التغريده، وضجت مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصه تويتر، بصور للامير ابن مساعد، تثني عليه، وتشكره، مؤكده انه كان داعماً حقيقياً للنادي، وحريص علي ان يتمتع بافضل اداء، واجواء، ودعم، من الجميع.

بالنظر الي السنوات التي قضاها الامير ابن مساعد في رئاسه النادي العريق، تظهر بسهوله عدد البطولات التي حصدها الزعيم، في اهم المسابقات المحليه، وهي الدوري السعودي، وكاس ولي العهد.

وكان الزعيم قد شارك خلال سنوات رئاسه الامير عبدالرحمن، بـ 26 بطوله محليه ودوليه، منها الدوري السعودي، وكاس ولي العهد، وكاس الملك، وبطوله ابطال اسيا، وتمكن من تحقيق 7 بطولات منها.

حيث حقق المنتخب الازرق في ظل ادارته، 7 بطولات محليه، بواقع بطولتين في الدوري، و5 بطولات في كاس ولي العهد.

البطولات التي حققها الهلال في الدوري السعودي كانت للاعوام، 2009-2010، وبطوله عام 2010-2011

اما بطولات كاس ولي العهد، فقد كسبها الهلال في ظل اداره الامير عبدالرحمن في الاعوام: 2009، و2010، و2011، و2012، و2013م.

بالنظر الي الدعم المالي والاعلامي الذي حققه الامير عبدالرحمن بن مساعد لنادي الهلال، تبدو الامور وهي تسير نحو الافضل، وربما نحو القمه، اذا ما قارنا نادي الهلال بغيره من الانديه الاخري.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا