برعاية

مدير بايرن الرياضي ماتياس زامر: لا أطيق فيسبوك وتويتر

مدير بايرن الرياضي ماتياس زامر: لا أطيق فيسبوك وتويتر

اصبح استخدام وسائل التواصل الاجتماعي امراً شبه ضروري بالنسبه لانديه الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا). فجميع الانديه ومن دون استثناء تتوفر علي حسابات في فيسبوك وتويتر للتواصل مع الجماهير ووسائل الاعلام، بل حتي اللاعبون يتوفرون علي حسابات شخصيه يتواصلون من خلالها مع معجبيهم ويتقاسمون معهم الصور وبعض الانشطه التي يقومون بها في المناسبات الخاصه.

"العالم لا يهمه ماذا اكل في هذه اللحظه"

لكن يبدو ان بعض الشخصيات الرياضيه ما زالت لا تستسيغ فكره استعمال مواقع التواصل الاجتماعي ولا تري انها ضروريه للتواصل. ومن بين هؤلاء المدير الرياضي لبايرن ميونيخ ماتياس زامر، الذي كشف في حوار مع مجله "جي كيو" الالمانيه انه لا يطيق وسائل التواصل الاجتماعي. وقال زامر: "اذا لم يعد بامكاني انجاز وظيفتي الا بضروره استخدام فيسبوك وتويتر، فانني ساتخلي عنها". واضاف زامر: "وسائل التواصل الاجتماعي مهمه بالنسبه للنادي، ولكني شخصياً لست في حاجه لها لانها لا تناسب طريقه عيشي".

وشدد المدير الرياضي لبايرن ميونيخ علي ان شعبيته او شهرته حين كان لاعباً لم تكن مهمه كثيرا بالنسبه اليه. يذكر ان ماتياس زامر سبق ان لعب لعده انديه المانيه، من بينها شتوتغارت ودورتموند، كما لعب في صفوف انتر ميلان الايطالي.

بودولسكي احد اكثر اللاعبين الالمان استخداما لوسائل التواصل الاجتماعي

وقال زامر: "ان العالم لا يهمه ماذا اكل في هذه اللحظه"، في اشاره الي بعض التدوينات التي تصدر علي مستعملي فيسبوك وتويتر. وتابع زامر: "مثل هذه الاشياء تزعجني وتصيبني بالضجر، ولكن هذا رايي الشخصي ولا ينبغي فهمه علي انه ادانه للاخرين".

ادانات قد تجرها بعض التغريدات

لكن الادانه قد تجرها بعض التغريدات او نشر بعض الصور، كتلك التي تعرض لها لاعب بايرن ميونيخ الشاب ميتشيل فايزر، بعدما نشر صوره تجمعه مع زميله دافيد الابا وهما شبه عاريين في غرف التغيير علي موقع انستغرام. وقد اعتذر فايزر عن نشره للصوره التي قام بحذفها من موقع انستغرام.

احتدام حرب التصريحات بين بودولسكي وماتيوس

لوكاس بودولسكي: الخاسر الاكبر بعد مونديال البرازيل

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا