برعاية

قاسم لـ "الاقتصادية": اللقب.. دواء للهلال

قاسم لـ "الاقتصادية": اللقب.. دواء للهلال

شدد الدولي المصري اشرف قاسم لاعب نادي الزمالك، الذي سبق له تمثيل الهلال لعام واحد، علي ان نهائي كاس ولي العهد بين الهلال والاهلي علي ستاد الملك فهد الدولي في الرياض، سيكون تنافسياً لابعد الحدود، نظراً لما يملكه الفريقان من قوه فنيه متقاربه مع فارق الطموحات والاهداف.

واشار الي ان الاهلي ما زال منافسا بقوه علي لقب دوري عبداللطيف جميل، الذي غاب عن خزائنه منذ اعوام، بينما الهلال سيسعي الي ان ينقذ موسمه ويظفر باول الالقاب.

وقال لـ "الاقتصاديه" "الهلال حالياً يمر بازمه فنيه تعود لخسارته لقب دوري أبطال آسيا، وهو امر طبيعي في عالم كره القدم نظراً لما تمثله من صدمه واحباط، مما يجعله بحاجه الي ان يعود لوضعه الطبيعي، ولن يكون ذلك الا بتحقيق لقب يعيد الثقه للاعبين، لذلك فانه امام فرصه سانحه لان يجعل هذه البطوله الدواء الذي يستطب به من الداء الذي هو فيه".

واضاف "الاهلي يريد ان يظفر باللقب ويكسر القاعده التي تكررت في الاعوام الاخيره، وهي الخساره من الهلال في نهائيات كؤوس ولي العهد، ما يجعلهم يدخلون المباراه بتحد كبير، خصوصاً ان الفريق حالياً يعيش واحده من اجمل فتراته وبالتحديد في الجانب الهجومي، لذلك فهو قادر علي تحقيق الفوز والانتصار لكنه سيواجه الهلال الذي يريد تحقيق البطوله بشغف كبير".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا